اعلان

بعد طلبها الزواج.. سما المصري تعتذر لمحمد صلاح وزوجته

قدمت الفنانة الاستعراضية "سما المصري" اعتذار لنجم الكرة المصرية ولاعب ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح"، ولزوجته السيدة ماجي صادق، وذلك بعد الجدل التي أثارته حول طلبها للزواج منه بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضًا.. بعد طلبها الزواج من محمد صلاح.. نشطاء لـ"سما المصري": "ده مهاجم وانتي محتاجة جوكر"

وعلقت "المصري" عبر حسابها الرسمي على الموقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "شفت برنامج جابر القرموطي وسمعت مداخلة عمدة نجريج بقرية محمد صلاح، ولما سأله الأستاذ القرموطي عن رأيه في أشاعة طلب زواج سما المصري من محمد صلاح، رد العمدة وقاله لا تعليق.. وكان باين من صوته أنه زعلان ".

وأضافت "بص ياعمدة حقك عليا، وحقق صلاح ومراته على راسي بجد، وحق أهل أعظم لاعب في العالم على راسي بجد، وحقكم كلكم عليا وأنا والله عمري ما توقعت أن الموضوع يوصل للدرجة دي أبدًا، أنا حسيت بحاجة وقولتها عندي هنا على الصفحة مش في الإعلام ولا الصحافة بس الصحفيين هم اللي أخدوا الأخبار من هنا من عندي".

وتابعت سما عبر "انستجرام"، قائلة: "ياحضرة العمدة، صلاح حبيبنا كلنا مش حبيبي أنا بس، ولو زعلك أنت ولا حد من أهله فأنا ما أقدرش على كدا أبدًا ووعد أني مش هانزل أي بوست تاني يخص صلاح، أو يخضني عشان ما أجرحش مشاعر حد، الموضوع كبر وهو موضوع تافه بس عتابي عليك وعلى المذيع القرموطي المحترم، أنه مايصحش أني اتقارن بآيات العرابي، ولا ليبرمان الإسرائيلي وتقولي أني باشتت تفكير صلاح بالكلام دا زي هم ما بيعملوا".

واستطردت المصري قائلة: "أنا طلبت الجواز عادي وما كنتش فاكرة أن الموضوع هيزعل ناس وأهل بلده كدا، حق كل قرية نجريج على راسي وحق صلاح ومراته على عنيا، أنا بجد أسفة أرجوكم أقبلوا أسفي واعتذاري واعتبروني كنت بهرج وأنا إنسانة مجنونة ومريضة، وصلاح دا أحسن حاجة حصلت في مصر وربنا يخليه لمراته وبنته وأسرته، ويخليخ لمصر كلها، وأنا أسفة بجد لكل اللي بيحبوه كمان".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا صورة لمحمد صلاح وزوجته ويتضح من خلالها أنهما كان في حالة خلاف، فالبعض ادعى أن ذلك بسبب ما أشاعته سما المصري مؤخرًا عن طلبها الزواج منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً