اعلان

إحباط كمية من الترامادول وأجهزة محمول أثناء تهربيها لمسجون بقسم أول الفيوم

تمكن ضابط بقسم أول شرطة الفيوم من ضبط أحد الزائرين أثناء حضوره لرغبته في زيارة أحد المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضية "مخدرات" وبحوزته أطعمة تحوي داخلها كمية من أقراص الترامادول المخدر و3 هواتف محموله مهربه داخل الحجز بغرض الإتجار بها، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: ضبط "مستريح" جديد استولى على 55 مليون جنيه من الأهالي بـ"قصر الباسل"

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى أخطارا من النقيب محمد نصر الضابط بقسم أول شرطة الفيوم، بضبطه أثناء تفتيشه لأحد الزيارات لعامل يدعى " أحمد ياسر د .ع " (20 سنه ـ عامل ـ ومقيم بكيمان فارس بندر الفيوم) لرغبته زيارة "ياسر . ك . د . ع " المحبوس إحتياطيا على ذمة القضية رقم 1785 إداري قسم أول الفيوم (أتجار مخدرات ) .، وأثناء تفتيش الزيارة وهي بعض الأطعمه عثر بداخلها كيس بلاستيك شفاف يحوي بداخله عدد ثلاثة أجهزة محمول وشرائح محمول وشاحن .

كما تمكن " نصر" من ضبط باقي الأطعمه والتي عثر بداخلها كيس بلاستيك شفاف بداخله كمية من الأقراص المخدرة ، والتي تبين عددهم 270 قرص من الترمادول المخدر ، بقصد تسليمها لشقيقه المحبوس بالقسم من أجل الأتجار فيها وبيعها وتوزيعها على عملائه من المحبوسين راغبي وشراء تلك المواد المخدرة وأجهزة المحمول ، وذلك لقيام شقيقه بتسهيل وسيلة اتصال المحبوسين على ذويهم وأهليتهم مقابل مبالغ مالية.

ويعتزم اللواء خالد شلبي مدير الأمن على تكريم النقيب محمد نصرلأخلاصه في العمل وضبطه الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة النيابة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2719 إداري قسم أول الفيوم لسنة 2018 ، وجار عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي