اعلان

بلاغ للمحامي العام بالإسكندرية ضد كمال الهلباوي

كمال الهلباوي

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ إلى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الاسكندرية وقيد تحت رقم 2808/2018 عرائض محامى عام أول لنيابات استئناف الإسكندرية اتهم فيه القيادى الإخوانى كمال الهلباوى بالانضمام لجماعة الاخوان الارهابية والاستقواء بالخارج.

ونص "محمود" فى بلاغه أن كمال الهلباوى أفصح عن وجهه الإخوانى القبيح بدعوته إلى إجراء مصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية وإخراج قيادتها المحكوم عليهم بأحكام نهائية وباتة من السجون، كما دعا إلى تشكيل مجلس أطلق عليه مجلس الحكماء من شخصيات مصرية وعربية ودولية لإجراء تلك المفاوضات.

واتهم "محمود" فى بلاغه كمال الهلباوى بالانضمام لجماعة ارهابية وهى جماعة الاخوان المسلمين وجريمة الاستقواء بالخارج والانتقاص من السيادة المصرية بتلك الدعوات التي أطلقها لإخراج قيادات الإخوان والتي تلطخت أيديهم بدماء المصريين سقط خلالها العديد من الشهداء من المصريين والجيش والشرطة نتيجة لأعماله الإرهابية.

واتهم "محمود" فى بلاغه الهلباوى والالتقاء بقيادات التنظيم الدولى للإخوان المسلمين فى لندن وظهوره على قناة مكملين الاخوانية الممولة من المخابرات التركية والتى تبث من تركيا للدعوة لتلك المصالحة مؤكدا فى بلاغه أن الهلباوى لازال عضوا فاعلا بجماعة الإخوان الإرهابية والتنظيم الدولى التابع لها.

وطالب "محمود" في بلاغه بإصدار أمر ضبط وإحضار الهلباوى ووضع اسمه على لائحة ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله للأراضي المصرية وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وطالب "محمود" بإصدار قرار من رئيس مجلس الوزراء بإسقاط عضوية الهلباوي من مجلس حقوق الانسان كونه يعتبر خنجر مسموم فى ظهر الوطن وأنه لا يمكن للدولة أن تسمح لقيادى إخوانى من جماعة إرهابية تلطخت أيديها بدماء المصريين أن يكون عضوا بمجلس حقوق الإنسان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"