اعلان

"نوكيا" تطرح هاتف X6 الأسبوع المقبل

كتب :

كشف تقرير جديد أن هاتف نوكيا X6 المنتظر سيصل إلى الصين خلال الثلاثة أيام المقبلة، إذ تسربت بعض الصور الجديدة للجهاز على عدد من شبكات التواصل الاجتماعية الصينية، الأمر الذى يكشف مزيد من التفاصيل عن الجهاز.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكي، فإن الهاتف لا يزال من الهواتف ذات المواصفات المتوسطة، ويمتلك حواف نحيفة، مع وجود شعار نوكيا فى أسفل اليمين، ومن المنتظر أن يصل بشاشة 5.8 بوصة، وبنسبة عرض لارتفاع 9:19، مع شاشة بدقة عرض 2280×1080 بيكسل، ومن المنتظر أن يضم الإصدار الأساسى من الهاتف شرائح معالج MediaTek Helio P60، فى حين ستمتلك النسخة الراقية من الجهاز معالج كوالكوم Snapdragon 636، وبطارية قوية 3300 مللى أمبير.

وتشير بعض الشائعات إلى أن الهاتف سيأتى بخيارات ذاكرة وصول عشوائى 4/6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 و128 جيجا بايت، فيما تشير التقارير إلى أن الهاتف سيتملك مستشعر بصمة إصبع فى الخلف، ويتكونا لكاميرا الخلفة مزدوجة بشكل طولى، وسيكون الهاتف متاح بسعر 283 دولار.

ويذكر أن، الشركة تنوي طرح نموذجين من الهاتف الأول بمعالج هيليو بي 60 ثماني الأنوية من ميدياتيك المصنع وفق تقنية 12 نانومتر بتردد 2 غيغاهيرتز، مع شريحة معالجة الرسوميات ARM Mali-G72 MP3 ، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبتكلفة تقدر بحوالي 250 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول