اعلان

يوفنتوس يواصل تصدره الكالشيو بريمونتادا قاتلة في شباك ميلان

كتب : بكريحيي

انتهت نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم السبت 28-4-2018، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.

مباراة تشيلسى وسوانزي سيتي.. فابريجاس يخطف ثلاث نقاط غالية للبلوز

التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان:

سمير هاندانفويتش - جواو كانسيلو - جواو ميرندا - ميلان سكرينايار - دا أبروزيو - مارسيلو بروزوفيتش - ماتياس فيتشينو - أنطونيو كاندريفا - رافينيا - إيفان بريسيتش - ماورو إيكاردي.

تشكيل يوفنتوس:

جيجي بوفون - خوان كوادرادو - بارزالي - دانييلي رومجاني - أليكس ساندرو - سامي خضيرة - بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - جوجلاس كوستا - ماريو ماندزوكيتش - جونزالو إيجوايين.

أهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم:

تقدم للسيدة العجوز اللاعب دوجلاس كوستا في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل للميلان اللاعب إيكاردي في الدقيقة 52، ومنح اندريا بارزالي انتر ميلان هدف التقدم بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 65 من عمر اللقاء، الأخطاء أيضًا طالت الإنتر بعدما سجل سكريتار هدفا في مرماه بالدقيقة 87 ليمنح التعادل للسيدة العجوز، قبل أن يسجل هدف الفوز لليوفي اللاعب هيجواين في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

الجدير بالذكر أن ماتياس فيتشينو تعرض للطرد المباشر في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

موقف الفريقين في جدول المسابقة:

وبعد هذا الفوز رفع اليوفي رصيده إلى النقطة 88 في صدارة جدول الترتيب، بينما ظل انتر ميلان في المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً