اعلان

مرتضى منصور يرفض إعلان عناوين أعضاء الزمالك لهذا السبب

مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أمام الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبدالحميد، اليوم الأحد، أن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، حرر محاضر بتزوير العضويات، وبعد الفحص تبين أن جميعها سليمة، فضلا عن أن هناك عددا كبيرا من المخاطبات توضح صحة العضويات.

اقرأ أيضا: "خلافات ثأرية".. الإعدام شنقًا لـ 5 متهمين بتهمة قتل شخص في السلام

وتابع أنه تم تشكيل لجنة خماسية أخرى لفحص العضويات المستثناة، طلبت عناوين العضويات ومقار أعمال أصحابها، وأنه لا يتثنى لأى أحد أيا من كان أن يطلع على عناوين تلك العضويات حتى لا يصيبوا بأذى، وأن الإرهابيين منتظرين ذلك للانتقام ممن لهم عضويات ويعملون فى أجهزة أمنية، ولذلك أكرر: "لن أسلم عناوين العضويات لأى جهة".

اختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس لجنة الوصاية بالجيزة بصفاتهم القانونية.

وقدم مرتضى منصور في دعواه، صورة لمحضر تسلمه نادي الزمالك منذ ولايته بمبلغ 600 جنيه فقط داخل الخزينة، مؤكدا أن اللاعبين والموظفين لم يتسلموا مرتباتهم طوال عام ونصف العام قبل توليه رئاسة النادي.

كما تقدم مقيم الطعن بصورة رسمية من تقرير لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات الذي أعدته في 4 أغسطس 2015، والتي أكدت خلاله أن ممدوح عباس ومجلس إدارته أهدروا وسهلوا الاستيلاء على مبلغ 984 مليون جنيه ما يمثل إهدارا للخزينة العامة للدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً