اعلان

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و وست هام يونايتد اليوم الأحد 29-4-2018 بالدوري الإنجليزي الممتاز

يقدم موقع وجريدة أهل مصر خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و وست هام يونايتد اليوم الاحد 28-4-2018 بالدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل على أرضية ملعب "استاد لندن الأولمبي" في مباراة الجولة 36 من المسابقة، ويقام اللقاء في الثالثة والربع بتوقيت القاهرة.

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق السيتي بطل هذا الموسم في المركز الأول في سلم الترتيب برصيد 90 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام في المركز 15 برصيد 35 نقطة ، ويحتاج للفوز بأى طريقة من أجل الهروب من صراع الهبوط.

يتطلع فريق "سيتي جورديولا" إلى الفوز في اللقاء من أجل مواصلة أرقامه القياسية والوصول للنقطة رقم 93 ، وإستمرار الإنتصارات ، ولذلك يبدأ اللقاء بثلاثي النار " ساني و سترلينج وخيسوس"، أما مويس فيأمل في نتيجة إيجابية تبقي فريقه في الصراع الناري على الهبوط بعد تجدد أمال كلاً من وست بروميتش و ستوك سيتي، فأى تعثر سيجعل الفريق على مقربة من الهبوط خاصة والفارق بين فريق مويس وكل فرق المؤخرة من 3-6 نقاط وهذا يعنى أن أى فريق يتعثر سيهبط.

تشكيل مباراة مانشيستر سيتي و و ست هام يونايتد اليوم:

تشكيل مانشيستر سيتى :

ايدرسون - ووكر - لابورت - أوتامندي - ديلف - فيرناندينيو (الكابتن) - جوندوجان - دي بروين - ساني - سترلينج - خيسوس"، البدلاء | برافو - دانيلو - بيرناردو سيلفا - ميندي - يايا توريه - نميشا - فودين".

تشكيل وست هام يونايتد:

ادريان - زاباليتا - اوجبونا - ريكي - كريسويل - ايفرا - نوبل - كوياتي - فيرنانديز - لانزيني - ارناتوفيتش".

ويدير اللقاء الحكم الإنجليزى نيل سواربريك، والمباراة من تعليق عصام الشوالي.

شاهد مباراة مانشستر سيتي و وست هام يونايتد اليوم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك