اعلان

الفائز ببطولة الجمهورية للفروسية يشكر كل من قدم الدعم له

صرح محمد طاهر زيادة الفائز ببطولة الجمهورية للفروسية أن البطولة هذا الموسم تعد من أقوى البطولات التي نظمها الاتحاد برئاسة المهندس هشام حطب في السنوات الأخيرة حيث انها تميزت بارتفاع المستوى الفنى والمهارى لجميع الفرسان المشاركين ، وأن هذا مستوى المرتفع هو نتيجة لجهود الاتحاد المستمرة في إقامة البطولات والاستمرار في التطوير الفني لجميع عناصر اللعبة.

وأكد الفارس الدولي أنه لم يكن يصل إلى البطولة دون دعم عائلته و كل المحيطين به , ومساعدته على التوفيق بين الدراسة واللعبة المحببة له والذي يطمح أن يصل فيها إلى أعلى منصات التتويج المحلية والعالمية.

وشدد محمد طاهر على ذكر دعم جامعة المستقبل له حيث أنه طالب في كلية صيدله بالجامعة وأثنى على المساعدة من كل أعضاء هيئة التدريس وعلى رأسهم الأستاذ الدكتورعبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل و الأستاذة الدكتورة سهام الخشن عميدة كلية صيدلة جامعة المستقبل والأستاذة الدكتورة حنان رفعت نائب عميد كلية صيدلة جامعة المستقبل وذلك لأنهم وضعوا له جدول امتحانات يتناسب مع مواعيد بطولاته المحلية و الدولية مما ساعده على المشاركة والتركيز في كل البطولات دون أي قلق على مستقبله الدراسي.

ووجه طاهر الشكر لنادي فروسية القوات المسلحة ومجلس إدارته والقائمين عليه لحسن الضيافة وتنظيم بطولة النهائي والتي ساعدت جميع الفرسان على إظهار قدراتهم الفنية في المنافسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً