اعلان

محمد صلاح vs اتحاد الكرة.. تعرف على القصة الكاملة

كتب : بكر يحيى

نشبت أزمة بين النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري، بسبب استخدم صورة تسويقية للاعب لأحدي الشركات، دون علمه وهو ما سبب أزمة بينهما مؤخرًا.

بداية الأزمة:

الأزمة تعود عندما وضعت شركة برزينتيشن سبورت، الشركة الراعية للمنتخب الوطني، صورة محمد صلاح بقميص المنتخب الوطني على الطائرة الخاصة بالفراعنة والتي من المقرر أن تقلهم إلى روسيا لخوض مبارايات كأس العالم 2018 بروسيا.

الراعي الرسمي للمنتخب الوطني هى شركة we للاتصالات، وهى شركة منافسة لأحد شركات الاتصالات العالمية المتعاقد معها محمد صلاح عن طريق وكيله لعمل حملات ترويجيه لها في جميع انحاء العالم.

مسئولو المنتخب الوطني لم يحصلوا على إذن مسبق من محمد صلاح، بشأن استخدام صورته في التسويق لشركة we الراعي الرسمي للفراعنة، وتم وضع صورته بمفردها على الطائرة بعيدًا عن صور زملاءه في الفريق، مما تسبب لضرر كبير للنجم المصري مع شركة الاتصالات المتعاقد معها، لاسيما وانها شركة منافسة للشركة الراعية للفراعنة.

رد فعل وكيل محمد صلاح:

الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال النجم محمد صلاح، استاء بشدة مما فعله مسئولي اتحاد الكرة مع صلاح، واستخدام صورته للدعاية والتسويق بدون سند قانوني، وهو ما وضح للجميع من خلال التدوينات عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.

وكيل محمد صلاح: الأمور خرجت عن السيطرة .. والضرر ألحق بنا

محمد صلاح يخرج عن صمته:

خرج النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن صمته، وقرر أن يتحدث عن أزمته مع اتحاد الكرة والتي نشبت خلال الفترة القليلة الماضية.

محمد صلاح: اتعامل بطريقة بها إهانة كبيرة جدًا

وفي نفس السياق، ظهر دعم الجمهور المصري، للنجم الدولي محمد صلاح، بعدما استجابوا لوكيل اللاعب الذي قرر تدشين أول تويته باللغة العربية له قائلًا: " ادعم محمد صلاح". ليتصدر هذا الهاشتاج تويتر بعد لحظات قليلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً