اعلان

تموين مطروح: زيادة في اللحوم والدواجن خلال رمضان

المهندس السيد أبو اليزيد

قال المهندس السيد أبو اليزيد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح، إن هناك زيادة المعروض من اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والأسماك لتغطى حاجة المواطنين بكافة أرجاء المحافظة خلال الشهر الكريم.

وأوضح أنه تم افتتاح 6 منافذ مشروع جمعيتي بمطروح بمناطق مختلفة منها 5 مجمعات داخل مدينة مرسى مطروح ومنفذ بمدينة النجيلة وذلك لبيع جميع المواد الغذائية والسلع الأساسية بأسعار المجمعات الاستهلاكية.

اقرأ ايضًا: رئيس الوزراء يتابع استعدادات مؤتمر التنوع البيولوجي

وأشار أبو اليزيد بأنه سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية بكافة مراكز المحافظة بما يتلائم مع مواعيد شهر رمضان، والعمل على توافر الخبز خلال ساعات النهار بالنسبة للإخوة المسيحيين وسيتم عمل حملات على الأسواق وكافة الأنشطة التموينية صباحًا ومساءً بالتنسيق مع مباحث التموين والأجهزة المعنية بالمحافظة.

وأكد مدير مديرية التموين بأنه بناء على توجيهات محافظ مطروح تم مخاطبة وزارة التموين لزيادة حصة مجمع المخابز بمطروح حيث تم الموافقة على زيادة حصته الأساسية 80 جوال يومياً بدلاً من 40 جوال كما تم زيادة ماكينات الصرف بالبطاقة الذكية لمجمع المخابز بمطروح ويتم التوزيع عن طريق منافذ ثابتة والسيارات المتنقلة لتجوب المناطق الغير متواجد بها مخابز والأماكن ذات التكدس والتي يوجد بها مخابز معطلة أو مغلقة.

اقرأ ايضًا: صور| القضية الفلسطينية حاضرة على طاولة لقاء الإمام الأكبر بالرئيس الإندونيسي

وأشار إلى إنه تم تحرير عدد 3885 مخالفة اعتباراً من أبريل الماضي حتى شهر مارس 2018 وسيتم تكثيف الحملات على جميع الأنشطة التموينية والمخابز ومتابعة الخبز المنتج وكذلك التفتيش على محلات الجزارة والتأكد من ذبح اللحوم المحلية بالسلخانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً