اعلان

5 مليارات جنيه استثمارات الطرق بالقاهرة الجديدة العام الجاري

المهندس عبدالمطلب ممدوح

أكد المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن على ضرورة الاهتمام بمنظومة الصرف الصحى بالمدن الجديدة مع توفير الاعتمادات المالية اللازمة لأى أعمال تطوير أو رفع كفاءة.

واشار في بيان اليوم إلى ضرورة تطوير الخدمات المُقدمة بمركز خدمة المواطنين بمدينة القاهرة الجديدة ، وجميع المدن الجديدة، وأن تكون على أعلى مستوى، لضمان التواصل المستمر مع المواطنين.

الإسكان تدرس بدائل تطوير جزيرة الوراق على غرار مثلث ماسبيرو

وكشف أن مدينة القاهرة الجديدة تقوم حالياً بمراجعة منظومة الصرف الصحى بجميع أحياء المدينة عن طريق 6 شركات صيانة موضحاً أنه سيتم رفع كفاءة عمل جميع بلاعات الصرف الصحى، بالتنسيقبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز المدينة، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، للتعامل مع أى حدث طارئ.

وأضاف أن إجمالي الاستثمارات بمشروعات الطرق المُنفذة بمدينة القاهرة الجديدة ولت حالياً إلى نحو 5.65 مليار جنيه، منها 1.65 مليار جنيه بخطة العام المالى 2017/2018، و4 مليارات جنيه بخطة العام المالى 2018/2019، مشدداً على ضرورة الاهتمام بجودة الأعمال المُنفذة، وأن تكون هناك بلاعات لصرف الأمطار على جانبى الطرق، سواء الطرق الجديدة التى يتم تنفيذها، أو الطرق التى يتم تطويرها.​

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الداخلية» تكشف حقيقة سرقة سيف تمثال سيمون بوليفار بوسط القاهرة