مدرب روما محذرا لاعبيه من صلاح: "فقدان تركيزنا ثانية واحدة سيكلفنا هدفا"

تحدث المدير الفني لـنادي روما الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ليفربول غداً، مؤكدا ثقته في فريقه وقدرته على إحداث ريمونتادا جديدة في مباراة العودة أمام ليفربول والتي ستقام غدا الأربعاء في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "علينا أن نؤمن بأنفسنا وأن نتذكر ماذا فعلناه ضد برشلونة، بالتأكيد هذه المرة الأمور أصعب لكن الأهم هو التسجيل وتدارك تلقي أهداف في ملعبنا، وأتمنى أن يقودنا دزيكو لتحقيق الريمونتادا، حضرنا لهذه المباراة كأي مباراة أخرى، لكن ما يطلبه المدرب يجب أن يدخل في رأس كل اللاعبين، وسأحاول القيام بذلك".

وأضاف: "أن نخوض مباراة نصف نهائي دوري الأبطال في أرضنا وأمام 70 ألف متفرج هذا يعني أن الفريق عليه أن يتمتع بروح قتالية، أريد أن أرى الحماس والرغبة لتجاوز أي عقبة ممكنة، بالتأكيد نحن جاهزون لعبور ليفربول والذهاب نحو التفكير للتتويج بلقب دوري الأبطال".

وعن مواجهة صلاح، قال: "يجب أن لا نفقد تركيزنا في المباراة، فإذا فقدت تركيزك لثانية واحدة فقط، ستجد الكرة تدخل الشباك من أمام محمد صلاح ورفقائه، لذلك سنقدم كل شئ لكي نفور بالمباراة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة