اعلان

تعرف على ماقالته الصحف العالمية عن تأهل ريال مدريد التاريخي أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

لاحديث يدور صباح اليوم في الصحف الرياضية حول العالم، إلا عن المباراة المثيرة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد الأسباني ونظيره بايرن ميونخ الألماني، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الفريقين، علي ملعب السنتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في التأهل لنهائي الشامبيونزليج هذا الموسم للمرة الثالثة علي التوالي، بعد إقصاءه للفريق البافاري بمجموع لقائي الذهاب والإياب (4/3)، حيث فاز الملكي بلقاء الذهاب في ألمانيا بهدفين مقابل هدف قبل أن ينجح في حسم الأمر علي ملعبه بأسبانيا ويتعادل بهدفين لمثلهما علي الرغم من تفوق البايرن في اللقاء بأكمله فنيا وخططيا وبدنيا.

وينتظر فريق ريال مدريد وجماهيره مساء اليوم الطرف الآخر الذي سوف يواجهه في النهائي، حيث سيكون الأقرب ليفربول الإنجليزي الذي فاز ذهابا علي نظيره روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويكفيه اليوم الخسارة بفارق هدفين للتأهل لنهائي الأبطال وملاقاة الملكي (بطل المسابقة آخر نسختين).

ويرصد أهل مصر أبرز ما جاء في صحف العالم بعد التأهل المثير لريال مدريد أمام بايرن ميونخ بقمة الأمس:

1- صحيفة ماركا الأسبانية

عنونت صحيفة ماركا الأسبانية، على غلافها وقالت "ريال مدريد في نهائي كييف، هيا إلى الثالثة عشرة".

وتابعت "الأبطال عانوا وقاوموا أمام البايرن المثير للإعجاب، سيلعبون النهائي الرابع في آخر 5 سنوات، ويأملون في تحقيق اللقب الثالث على التوالي".

كما أثنت على كريم بنزيما، الذي أحرز هدفي الفريق الملكي، بالإضافة لكيلور نافاس، بعد تصديه لكرات عديدة.

2- صحيفة الأس الأسبانية 

وجاء غلاف صحيفة آس، بعنوان "إلى كييف.. ثالث نهائي على التوالي، والرابع في 5 سنوات".

وأضافت "بنزيما سجل هدفين، ونافاس قام بتصديات هائلة، البايرن قدم مباراة كبيرة وتخطى ضغط البرنابيو بنسبة استحواذ 60 بالمائة".

3- صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية

وعلى أغلفة الصحف الكتالونية، قالت صحيفة موندو ديبورتيفو، "ريال مدريد سيسعى للحصول على اللقب الثالث على التوالي، بعد القضاء على البايرن، في أزهى فترات الفريق الأبيض".

وتابعت "ركلة جزاء مهينة ضد مارسيلو، وخطأ الحارس أولريتش يفسدان ملحمة بايرن ميونخ، كما قام نافاس بإنقاذ روح ريال مدريد".

4- صحيفة سبورت

علي الجانب الآخر سخرت صحيفة سبورت من تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية، حيث استخدمت هتاف جمهور الفريق الملكي، وعنونت "هكذا هكذا هكذا يتأهل مدريد".

وأكملت "ضربة جزاء لم تحتسب، وهدية من البايرن في الهدف الثاني، ريال مدريد يتأهل للنهائي الثالث على التوالي، مع المنح التحكيمية والحظ السعيد".

5- صحيفة ليكيب الفرنسية 

عنونت صحيفة ليكيب اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة "بالخارق"، في وصفها لعبور ريال مدريد، عقبة بايرن ميونخ وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي.

وأضافت الصحيفة "زين الدين زيدان، يقود حامل اللقب في آخر نسختين للتأهل إلى المباراة النهائية بفضل هدفين سجلهما كريم بنزيما، ليصبح الطرف الأول للنهائي، الذي يقام 26 مايو/آيار الجاري، وينتظر المتأهل من مواجهة ليفربول وروما مساء اليوم".

6- صحيفة بيلد الألمانية

وأخيرا عنونت صحيفة بيلد الألمانية وقالت "ريال مدريد 2 – 2 بايرن ميونخ.. شاكير يتغاضى عن احتساب ركلة جزاء.. خطأ أحمق من الحارس أولريتش.. والنتيجة خروج مرير من نصف النهائى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً