اعلان

القصة الكاملة لمقتل "مسن حلوان".. واقعة شذوذ تنتهي بجريمة قتل.. رائحة كريهة كشفت الجريمة.. وكاميرا المراقبة أوقعت بالقاتل

وقائع غريبة على مجتمعنا لم تكن تخطر على أسماعنا، إلا أنها فى الآونة الأخيرة أصبحت شئ طبيعي إنه "الشذوذ الجنسى" الذي أصبح آفة على المجتمع ويمثل كارثة على السلوك المجتمعي.

أمرت نيابة حلوان برئاسة المستشار أحمد سليم بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل مسن بمنطقة حلوان بسبب خلاف حدث بينهم بعد ممارسة الشذوذ الجنسى، وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه تاجر خردة تعرف على المتهم" أ.أ.ع" مقيم بالوراق، وطلب منه العمل معه نظير تقاضية أجر، وافق المتهم على ذلك، وأصبح يتردد على المجنى عليه.

وأضافت التحقيقات أن المجنى عليه طلب من المتهم ممارسة الشذوذ الجنسى مقابل مبلغ مالى، وفى يوم الواقعة طلب منه الممارسة المحرمة فتم بالفعل وبعد الانتهاء منها نشب بينهم خلاف، أدى الى تطاول بالايدى، وعليها أحضر المتهم سلاح أبيض "سكين" وقام بطعنه أودت بحياته وفرا هاربا.

وأشارت التحقيقات بعد عدة أيام انبعثت رائحة كريهة بمنطقة حلوان قام خلالها أهل المنطقة بالبحث عن مكان الرائحة وحاول دخول شقة المجنى عليه محاولين كسر الباب، وتم اخطار الشرطة.

اقرأ أيضا:عرض فتاتين على الطب الشرعي أصابهم عاطلين لسرقتهما بحارة اليهود

وكشفت كاميرات المراقبة تردد المتهم على المجنى عليه عدة مرات وبتحديد أوصافة تم التوصل للمتهم.

ترجع الواقعة عندما تلقى المقدم إيهاب أبو علم رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا من أهالى منطقة حلوان تفيد بمقتل مسن داخل شقته وانبعاث رائحة كريهة، على الفور انتقل فريق من البحث الجنائى الى محل الجريمة وبتوقيع الكشف الطبى عليه ورفع البصمات توصلت التحريات الى مرتكبى الواقعة.

وبتحديد مكان المتهم تم القبض عليه قبل استقلاقة احدى القطارات ، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة.

تحرر محضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً