اعلان

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.. الأبيض يتطلع لتخطي عقبة العجلات الحربية في الكأس من أجل عيون إفريقيا

يواجه فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

الزمالك يسعى لتخطي عقبة الإنتاج 

ويسعى فريق الزمالك بقيادة خالد جلال، للفوز على الإنتاج من أجل العبور لنصف نهائي بطولة كأس مصر، حيث يتطلع الأبيض للتتويج بالبطولة من أجل المشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، لاسيما وإن خروجه من البطولة يعني إنه لن يشارك إفريقيًا الموسم المقبل، خاصة وإنه سيكون في المركز الرابع بالدوري الذي لا يحق له المشاركة الإفريقية.

-الإنتاج الحربي يأمل في تحقيق مفاجآة

ويأمل فريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار، في تحقيق مفاجأة الفوز على الزمالك، في مباراة الليلة، في ظل النتائج المميزة التي يحققها طوال الموسم الجاري في بطولة الدوري، لذلك لن يكون خصمًا سهلًا أمام الأبيض، كما إنه اكتسب دفعة معنوية كبيرة، بعدما تأهل الأسيوطي على حساب الأهلي، بينما يفقتد لجهود مهاجمه وهدافه خالد قمر، الذي يغيب بسبب الاتفاق المبرم بين الزمالك والإنتاج بعدم مشاركة الزمالك، بالإضافة لغياب محمد حسن الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية مؤخرًا. 

-تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج خلال الموسم الجاري

الإنتاج الحربي كان ندًا قويًا للزمالك طوال الموسم الجاري، حيث فشل الأبيض في الفوز عليه لأول مرة منذ أن صعد عام 2009-2010، للدوري المصري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة، لاسيما وإن الفريقين تعادلا في الدور الأول بهدف لكل منهما، في الدور الثاني، تعادلا سلبيًا. 

-لاعبو الزمالك يتعهدون بالفوز على العجلات الحربية والتتويج بالكأس 

ودخل فريق الزمالك، معسكرًا مغلقًا، منذ يومين، بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة، حيث سيطرت من التركيز على اللاعبين والجهاز الفني، لاسيما وإن الفوز على الأهلي في مباراة القمة، الخميس الماضي، بهدفين مقابل هدف، منحهم الثقة والتفاؤل، وتعهدوا بالفوز على الإنتاج، ومن ثم مواصلة مشوارهم في البطولة للتتويج بها، من أجل الخروج ببطولة من الموسم الجاري، بعدما خسر الأبيض لقب الدوري، وودع بطولة الكونفدرالية من دور الـ32 بالبطولة. 

-مشوار الزمالك والإنتاج بكأس مصر

تأهل فريق الزمالك من دور الـ32 بعدما فاز على المنيا، بهذف دون رد، ليواجه حرس الحدود، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، بينما الإنتاج الحربي تأهل من دور الـ32 بعد الفوز على بترول أسيوط، بهدف دون رد، ثم تأهل لمواجهة الجونة وفاز أيضًا بهدف دون رد، ليتقابل مع الزمالك في دور الثمانية. 

-تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإنتاج 

ومن الموقع أن يبدأ خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بالتشكيل التالي.. 

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبد العزيز، أيمن حفني

في الهجوم: يوسف أوباما، كابونجو كاسونجو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً