اعلان

تأجيل قضية الطبيب محمد حسن لـ 9 مايو للنطق بالحكم

صورة أرشيفية

قررت محكمة العاشر من رمضان التي عقدت اليوم برئاسة المستشار محمود منصور تأجيل قضية الدكتور محمد حسن طبيب مقيم العظام بمستشفي العاشر من رمضان إلي جلسة 9 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وشهدت الجلسة مرافعة الفريق القانونى للدفاع عن الدكتور محمد حسن وتم تفنيد تضارب اقوال شهود اﻻثبات وسماع شهادة شهود النفى، بالإضافة إلى اثبات عدم اتباع وكيل النيابة للإجراءات الصحيحة للتحقيق.

وكانت الأزمة قد بدأت يوم 20 مارس الماضي، بانتقال أحد وكلاء النيابة لمستشفي العاشر من رمضان، لطلب بيانات خاصة بقضية تبحثها النيابة، حيث كان الطبيب محمد حسن، هو طبيب الاستقبال، وهو في نفس الوقت النائب الإداري، أي الطبيب المسئول عن أي بيانات مطلوبة من المستشفي في هذا الوقت، وتأخر الطبيب عن إجابة المطلوب منه، نظراً لضغط العمل بالاستقبال، ليجد وكيل النيابة وقد ترك المستشفي.

وأرسل له استدعاء للحضور للنيابة، وتأخر الطبيب في الذهاب للنيابة بسبب ضرورة توفير بديل للطبيب قبل مغادرة المستشفي، وهذا ما تم بالفعل عندما وفر مدير المستشفي بديلًا للطبيب، وذهب الطبيب للنيابة في نفس اليوم الساعة 11 مساءً، إلا أنه تم صرف الطبيب من النيابة دون أخذ أقواله".

وبعد عدة أيام فؤجي باستخراج أمر ضبط وإحضار له بعد صرفه من النيابة، وتطور الأمر بعد ذلك لإلقاء القبض على الطبيب، وصدر قرار بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة تعطيل عمل النيابة، والتصرف بشكل غير لائق، ثم أفرج عنه بعد ذلك بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة محاكمة وتم تأجيلها لشهر مايو المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا