اعلان

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة النارية في الشرقية (صور)

تمكن مباحث مركز شرطة ههيا بالشرقية من ضبط أطراف مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية وأسفرت عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخر.

تبلغ لمركز شرطة ههيا بمديرية أمن الشرقية من الأهالى بوقوع مشاجرة بناحية قرية المطاوعه دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلٍ من : طرف أول أحمد .ح.ف، سن 30، مزارع (مصاب برش خرطوش بالوجه)، فؤاد ح.ف، سن 32، مزارع، شقيق الأول ومقيمان بذات الناحية (مصاب برش خرطوش بالوجة والرقبة) وتم نقلهما للمستشفى للعلاج إلا أن الثاني توفى متأثرًا بإصابته، وطرف ثان أبوزيد .م.ر، سن 24، عاطل، أيمن .خ.م، سن 20، عاطل، مقيمان بذات الناحية، وذلك بسبب حدوث مشاده كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة، وبسؤال عم المتوفي ويدعى/ أحمد .ف.ح سن 50، موظف، ومقيم بذات الناحية، اتهم المتهمان من الطرف الأول بالتعدي على نجلي شقيقه بالضرب بسلاح ناري وإحداث إصابتهما التي أودت بحياة الثاني من الطرف الأول بتحريض من المدعو/ شحاته .ع. م، سن 40، إستورجي، ومقيم بذات الناحية لذات السبب.

وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهمان الثالث والرابع، وضبط المدعو/ شحاته .ع.م، وبحوزته (السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش، وطلقتان خرطوش من ذات العيار، و2 فارغ لذات العيار)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعه على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضًا: ضبط 7 قضايا إتجار بالمخدرات في القاهرة والشرقية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً