اعلان

"كيم كاردشيان" تنقذ جدتها بالتوسل لـ"ترامب"

كتب : سها صلاح

تجري "كيم كارداشيان ويست" محادثات مع البيت الأبيض ، بما في ذلك إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر للحصول على عفو لجدتها أليس ماري جونسون التي تبلغ 62 عاماً.

وحُكم على جونسون بالسجن المؤبد دون إخلاء سبيل مشروط عام 1997 بتهم تبييض الأموال وتآمر المخدرات.

كما أحالت كيم قضيتها إلى محاميها الشخصي ، شون هولي ، الذي ساعد في نهاية الأمور القانونية، ورد أن أوراق جونسون موجودة على مكتب الرئيس للمراجعة.

في الرسالة ، التي حصلت عليها"الديلي ميل" البريطانية ، كتبت جونسون: "عزيزتي السيدة كارداشيان ، أنا ممنونة للغاية لما تقومي به وقمتي به بالفعل نيابة عني".

اقرأ أيضاً.. انسحاب مصارف عالمية من بيع سندات قطرية

وتابعت: "عندما تكلمت مع المحامية شون هولي وكشفت اسم المتبرع لدي ، كان علي أن أستغرق بعض الوقت لمعالجة واستيعاب الأخبار التي كنت تلمح إليها، لا توجد كلمات قوية بما يكفي للتعبير عن امتناني العميق".

"حبيبتي كارداشيان قمتي بمساعدتي حرفيًا لإنقاذ حياتي واعادتي لعائلتي، لقد كنت غريقة، وقد ألقيتني سترة نجاة وأعطتني الأمل في أن يتم التخلص من الحياة التي أخدمها في يوم ما".

أعتقد أن التاريخ سوف يسجل أن كيم كارداشيان لديها الشجاعة لاتخاذ موقف كهذا، وكانت شخصية رئيسية في إصلاح العدالة الجنائية ذات هدف تصبح حقيقة واقعة.

وهناك لحظات محددة في التاريخ شكلت مصير هذه الأمة، أعتقد أننا جزء من لحظة حاسمة، عندما رفضت روزا باركس التخلي عن مقعدها في تلك الحافلة (نفس السنة التي ولدت فيها - 1955).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو