المشرف العام على التحرير داليا عماد

صدق أو لا تصدق.. شاهد كاسونجو يضيع أغرب فرصتين محققتين للزمالك أمام الإنتاج (فيديو)

أهل مصر
اعلان

أهدر الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم فريق الزمالك، فرصتين لهدفين محققتين لفريقه في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، التي تقام حاليًا على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

-فرصتي كاسونجو في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

أطاع كاسونجو الفرصة الأولى بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من زميله حمدي النقاز، أمام المرمى الخالي بعدما تخطت الكرة الحارس عامر عامر، ليطيح بها كاسونجو بغرابة شديدة خارج الشباك

وفي الفرصة الثانية، تلقى كاسونجو عرضية رائعة من الجبهة اليسرى، سددها برأسه لتصطدم في القائم الأيسر للحارس عامر عامر، وترتد للاعب مرة أخرى أمام المرمى إلا إنه فشل في التعامل معها ليهدرها خارج المرمى.

-تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج خلال الموسم الجاري

الإنتاج الحربي كان ندًا قويًا للزمالك طوال الموسم الجاري، حيث فشل الأبيض في الفوز عليه لأول مرة منذ أن صعد عام 2009-2010، للدوري المصري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة، لاسيما وإن الفريقين تعادلا في الدور الأول بهدف لكل منهما، في الدور الثاني، تعادلا سلبيًا.

-مشوار الزمالك والإنتاج بكأس مصر

تأهل فريق الزمالك من دور الـ32 بعدما فاز على المنيا، بهذف دون رد، ليواجه حرس الحدود، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، بينما الإنتاج الحربي تأهل من دور الـ32 بعد الفوز على بترول أسيوط، بهدف دون رد، ثم تأهل لمواجهة الجونة وفاز أيضًا بهدف دون رد، ليتقابل مع الزمالك في دور الثمانية

اعلان
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري