المشرف العام على التحرير داليا عماد

أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.. "عنتر وطارق حامد" يقتلان الإنتاج بهدفين قاتلين

أهل مصر
اعلان

عزز محمد عنتر وطارق أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بتسجيله هدف التقدم الثاني للأبيض في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

-أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

وسجل محمد عنتر هدف التقدم الثاني للزمالك في الدقيقة 90من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالحارس عامر عامر ليضعها على يساره.

وعاد طارق حامد ليوقع على الثالث بعدها بدقيقة بعد تسديدة قوية.

وأدرك محمود علاء، هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعدما سدد هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء، سددها على يسار الحارس عامر عامر

كان الإنتاج الحربي، تقدم بهدف رائع عن طريق أحمد شديد قناوي، بعد مرور 5 دقائق، حيث سدد كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة، فشل الحارس محمود عبد الرحيم جنش، في التعامل معها لتسكن شباك الزمالك.

-تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج خلال الموسم الجاري

الإنتاج الحربي كان ندًا قويًا للزمالك طوال الموسم الجاري، حيث فشل الأبيض في الفوز عليه لأول مرة منذ أن صعد عام 2009-2010، للدوري المصري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة، لاسيما وإن الفريقين تعادلا في الدور الأول بهدف لكل منهما، في الدور الثاني، تعادلا سلبيًا.

-مشوار الزمالك والإنتاج بكأس مصر

تأهل فريق الزمالك من دور الـ32 بعدما فاز على المنيا، بهذف دون رد، ليواجه حرس الحدود، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، بينما الإنتاج الحربي تأهل من دور الـ32 بعد الفوز على بترول أسيوط، بهدف دون رد، ثم تأهل لمواجهة الجونة وفاز أيضًا بهدف دون رد، ليتقابل مع الزمالك في دور الثمانية

اعلان
عاجل
عاجل
البورصة تتراجع جماعيا في منتصف التعاملات ورأس المال يربح 3 مليار جنيه