اعلان
اعلان

نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.. الأبيض يصعد بثلاثية لنصف نهائي الكأس لمواجهة الإسماعيلي

انتهت نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم، بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

-أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تقدم الإنتاج الحربي، بهدف رائع عن طريق أحمد شديد قناوي، بعد مرور 5 دقائق، حيث سدد كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة، فشل الحارس محمود عبد الرحيم جنش، في التعامل معها لتسكن شباك الزمالك.

وأدرك محمود علاء، هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعدما سدد هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء، سددها على يسار الحارس عامر عامر.

وسجل محمد عنتر هدف التقدم الثاني للزمالك في الدقيقة 90من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالحارس عامر عامر ليضعها على يساره.

وعزز طارق حامد هدف التقدم الثالث للزمالك في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، من تسديدة صاروخية سكنت الشباك، ليقضي على آمال الإنتاج ويصعد بفريقه لنصف نهائي الكأس.

-الزمالك يواجه الإسماعيلي في نصف نهائي الكأس

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، يوم الإثنين المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

-مشوار الزمالك والإنتاج بكأس مصر

تأهل فريق الزمالك من دور الـ32 بعدما فاز على المنيا، بهذف دون رد، ليواجه حرس الحدود، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، بينما الإنتاج الحربي تأهل من دور الـ32 بعد الفوز على بترول أسيوط، بهدف دون رد، ثم تأهل لمواجهة الجونة وفاز أيضًا بهدف دون رد، ليتقابل مع الزمالك في دور الثمانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً