اعلان

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، بعدما اجتاز الفريق الملكي نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 4-3، بينما عبر الريدز نظيره روما الإيطالي بنتيجة 7-6.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا :-

من المحدد أن ينطلق نهائي أبطال اوروبا يوم 26 مايو القادم، الموافق السبت، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. 

تأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة السابعه في تاريخه والأول له منذ عام 2007، بينما يخوض ريال مدريد النهائي الثالث له على التوالي والسادس عشر في تاريخه. 

ويعتبر محمد صلاح أول لاعب مصري يتواجد في نهائي أعرق البطولات الأوروبية "شامبيونزليج"، ويأتي هذا بعد تألقه هذا الموسم في البطولة، بتسجيله 10 أهداف، بالإضافة لهدف في التصفيات التمهيدية. 

ملخص مباراة ليفربول وروما اليوم :-

بدأ ذئاب العاصمة المباراة بقوة هجومية لكن فاجئ السنغالي ساديو ماني الجميع بهدف أول للريدز، في الدقيقة 9 مستغلاً خطأ دفاعي، لكن ادركت روما التعادل سريعًا عن طريق ميلنر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 15، وفي الدقيقة 25 أعاد ويجنالودم التقدم للريدز مرة أخرى بعد رأسية قوية خادعت الحارس أليسون. 

وفي الشوط الثاني عادل دزيكو النتيجة مرة أخرى لروما في الدقيقة 52 بعد متابعة لتسديدة ستيفان شعراوي، وحاول الذئاب في أكثر من فرصة حتى تقدم نينجولان بالثالث من صاروخية في الدقيقة 86، قبل أن يسجل دزيكو الهدف الرابع من ركلة جزاء في أخر دقيقة، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

ملخص محمد صلاح أمام روما اليوم :-

بدأ الفرعون المصري المباراة أساسيًا لكنه فشل في تسجيل أي هدف، بالرغم من محاولاته في أكثر من فرصة لكن نجحت دفاعات فريقه السابق من السيطرة على خطورته. 

لكن تمكن صلاح من قيادة الريدز في لقاء الذهاب بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما، لتنتهى المباراة بنتيجة عريضة في الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين، ساهمت بتأهل الإنجليز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة