اعلان

محافظ السويس: تفعيل خدمات الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية

اكد اللواء احمد حامد، محافظ السويس، أن محافظة السويس تخطو خطوة متقدمة للارتقاء بمستوي الخدمات الجماهيرية بأفتتاح المراكز التكنولوجية علي مستوي جميع الاحياء لأستقبال المواطنين لتقديم الخدمة لهم من خلال الشباك الواحد.

واشار " حامد " خلال مؤتمر الصحفى الذى عقد فى اكاديمية النصر للبترول بمحافظة السويس بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط ، أن المواطن السويسي لن يجد بعد اليوم صعوبة في البحث عن خدمته في كل ادارة. ولن يقابل الاموظف الشباك لطلب الخدمة ومن نفس الشباك يتسلم الموافقة مادامت مطابقة للشروط والقوانين.

اقرأ ايضا:وزيرة التخطيط تصل السويس لافتتاح المراكز التكنولوجية بـ5 أحياء

وتابع"محافظ السويس" انه يمكن للمواطن الاستعلام عن خدمته من خلال المحمول او الكومبيوتر الشخصي،مضيفا ان النظام الجديد بالمراكز التكنولوجية يتم من خلاله استخراج التقارير والبيانات والمعلومــــات الدقيقـــة لـــــلادارة العليــا لدعم اتخاذ القرار بما يخلق بيئة عمل مناسبة بعيدة عن التعرض لاي عامل من عوامل الفساد الاداري ومضيعة الوقت.

اوضح" حامد" ان مرحلة لتطبيق السداد الاليكتروني للرسوم المستحقة علي الخدمات المقدمة للمواطن والتي تشمل تحصيل الفواتير مثل التليفونات ومصاريف الجامعات والتبرعات والزكاة، مضيفا ان استخراج الاوراق الحكومية مثل الزواج والطلاق واصدار بطاقات الرقم القومي واعادة توزيع كروت البنزين وتكافل وكرامة والعديد من الخدمات التي تسعي وزارتكم الموقرة الي تعظيم الاستفادة من المراكز التكنولوجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم