مصرع مسجل خطر وضبط آخر بحوزته 43 طربة حشيش بأسيوط (صور)

استهدف أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي في حملة أمنية مُكبرة دائرة مركز شرطة القوصية، ونجح في ضبط أحد الأشخاص بحوزته 43 طربة من مخدر الحشيش، و5450 قرص مخدر، ومصرع مسجل خطر خلال تبادل إطلاق النيران بحيازته قطعتين سلاح ناري، وكمية من مخدر الحشيش.

تم استهداف وضبط الشقى الخطر/ ياسر .ا.ن، سن 35، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة القوصية، وسبق اتهامه في 5 قضايا "قتل بلطجة، ضرب"، وقيامه بمحاولة الهروب من مسكنه للزراعات المتاخمة وإطلاقه الأعيرة النارية تجاه القوات التي دعاها إلى مبادلته إطلاق النيران للسيطرة على الموقف مما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على (بندقية آلية، 40 طلقة من ذات العيار، خزينة لذات السلاح، طبنجة عيار 9 مم، 9 طلقات من ذات العيار، خزينة، كمية من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام).

كما تمكنت القوات الأمنية من ضبط المدعو/ حسين .خ.ف، سن 48، عامل، ومقيم بقرية بني قرة بدائرة مركز شرطة القوصية وضبط بحوزته (43 طربة من مخدر الحشيش وزنت (1,750) كيلو جرام، 3250 قرص لعقار التامول المخدر، 2200 قرص لعقار الترامادول المخدر، فرد روسي محلي الصنع، 5 طلقات من ذات العيار).

بمواجهة المتهم المذكور اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضًا: الإفراج بالعفو عن 1004 من نزلاء السجون

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير