اعلان

وزير التنمية المحلية: تدريب كافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة ضروري

شدد وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، على أهمية التدريب والتعلم لكافة العاملين بالجهاز الاداري للدولة.

وأوضح الوزير أنه استطاع بالعاملين بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وبعض الخبرات المصرية المتخصصة في مجال الإحصاء أن يخرجوا بالتعداد السكاني لعام ٢٠١٧ بأفضل صورة له.

اقرأ المزيد.. "التنمية المحلية": تنفيذ قرارات إزالة للعقارات المخالفة بدار السلام

وأضاف "الجندي" أنه بتعب القيادات والعاملين بالجهاز استطاعوا بناء جهاز إحصاء علي احسن مايكون.

وأشار الوزير إلى أن هناك أعداد كبيرة من العاملين بالجهاز المركزي وبعض القيادات التي تم الاستعانة بها خلال السنوات الأخيرة كانوا يعملون لأكثر من ١٤ ساعة يومياً لإخراج التعداد السكاني والإحصائي العام الماضي على أكمل ما يكون والذي أشادت به كل جهات الدولة وبعض المنظمات الدولية.

ولفت "الجندي" إلى أن الرؤية في الجهاز كانت متطورة ومستشرفة المستقبل لافتا إلى أن رئيس الوزراء عقد اجتماعا منذ أيام لتطوير الجهاز الإداري للدولة وما تم بحثه ومناقشته قام الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بتنفيذها بداية من عام ٢٠٠٧.

جاء ذلك خلال حفل تكريم وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، اليوم، من معهد الدراسات والبحوث الإحصائية بجامعة القاهرة والجمعية الإحصائية المصرية بحضور محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وعدد من العاملين بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وقيادات وزارة التنمية المحلية والدكتور إبراهيم فوزي وزير الصناعة الأسبق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن