اعلان

تعرف على التفاصيل الكاملة لقرعة كأس آسيا 2019

صورة أرشيفية
كتب :

يستضيف فندق برج خليفة في دبي، اليوم الجمعة، قرعة نهائيات النسخة الـ17 من كأس أمم آسيا 2019، التي سيشارك فيها 24 منتخبًا، وبحسب نظام البطولة سيتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات، ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، التي تضم أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية ودولة الإمارات.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الإماراتي المباراة الافتتاحية يوم 5 يناير 2019، على استاد مدينة زايد الرياضية، الذي سيحتضن أيضًا المباراة النهائية وتتويج الفائز بكأس البطولة، وذلك يوم 1 فبراير 2019.

وسيقود الأسطورة الإماراتية زهير بخيت سحب القرعة، اليوم الجمعة، مع أساطير اللعبة الآسيويين ومناطق الاتحاد الآسيوي الخمسة، بحضور المدربين والمسؤولين وكبار الشخصيات من جميع الفرق المشاركة الـ24.

وسيقدم حفل القرعة النهائية المذيع الرياضي الشهير جون ديوكس من شبكة فوكس الرياضية، وسيتضمن الحفل كشف النقاب عن التميمة الرسمية للبطولة، والكرة الرسمية للمنافسات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتميزة.

وبالإضافة إلى الكشف عن أحدث الرعاة المشاركين في المباريات، ستشهد مراسم القرعة العديد من الأنشطة التفاعلية من قبل الشركاء التجاريين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك شركة صناعة الإطارات العالمية كونتيننتال، شركة الساعات السويسرية الشهيرة “تاج هوير” والشركة الحائزة على جوائز طيران الإمارات.

وتعد هذه النسخة هي الأكبر في تاريخ نهائيات بطولة أمم آسيا، إذ ستلعب 51 مباراة على مدار 28 يومًا من الإثارة المتواصلة، يستضيفها 8 ملاعب في 4 مدن وهي أبو ظبي والعين ودبي والشارقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن