ads
ads

الرقابة الإدارية تضبط مسؤولين جدد بتهمة الرشوة

صورة أرشيفية

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، اليوم السبت، من القبض على عدد من المسؤولين بتهمة الرشوة وكان على رأسهم عدد من الموظفين بوزارة المالية متلبسين في قضايا رشوة.

ونجحت الهيئة في ضبط شخص لزعمه أنه مسؤول لإحدى الجهات الامنية، والقبض على مدير بنك سابق لتقاضيه رشوة لإنهاء الحصول على قرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"