وكيل تضامن الغربية: توزيع ألف كرتونة رمضانية على الأسر الفقيرة

أعلنت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية تغريد عوارة، توزيع ألف كرتونة رمضانية على قرى ومراكز ومدن المحافظة كمرحلة أولى، وتوزيع مواد غذائية وتموينية لمساعدة عدد من الأسر الأشد احتياجا في قرى المحافظة.

اقرأ أيضا.. غداً.. النواب يناقش قانون "أوبر وكريم"

وقالت عوارة، إن مديرية التضامن الاجتماعي استعدت لاستقبال شهر رمضان المبارك بتكثيف النوبتجيات لمواجهة أي طوارئ خلال شهر رمضان، وبدعم الجمعيات الأهلية التي تقوم بأنشطة دينية ورعاية اجتماعية وتقديم مساعدات مالية وعينية لأبناء المحافظة لذوى الظروف الاجتماعية الخاصة.

وأشارت، إلى توزيع الجمعيات الأهلية على مستوى المحافظة سواء جمعيات رعاية أو جمعيات تنمية، اللحوم والملابس والأغذية والمساعدات المالية والعينية على الأسر الأكثر وكذلك المطلقات والأرامل واليتامى.

ولفتت وكيل وزارة التضامن بالغربية، إلى أن إدارة الأسر المنتجة والإدارة العامة للتنمية وشئون المرأة والأندية الاجتماعية والثقافية بالتعاون مع أصحاب المشروعات والمؤسسات والجمعيات ستقوم بتوريد منتجاتها بأسعار مناسبة تتناسب مع الفئات الأكثر احتياجا، كما تم التنبيه بتوفير سبل الخدمات المقدمة من المديرية ووحدتها 148 من إعانات ضمانية ومشروع تكافل وكرامة، حيث بلغ المنصرف لحالات تكافل وكرامة على مستوى محافظة الغربية 30 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية