اعلان

زيدان: الفوز بالليجا أصعب من الفوز بأي بطولة أخرى

عقد المدرب زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، مؤتمره الخاص بمباراة الكلاسيكو والذي سيقام يوم غد الأحد في الساعة التاسعة إلا ربع على ملعب الكامب نو ، ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وفي حديثه تطرق زيدان لقضية الممر الشرفي، وقال الفرنسي أيضاً أ الفوز بالليجا أصعب من الفوز بأي بطولة أخرى.

قال زيدان: "إنييستا ليس مثل اي لاعب، والجميع يعرف ذلك، واتمنى له التوفيق في مستقبله ، سوف نلعب من اجل الـ 3 نقاط، بغض النظر عن الترتيب، علينا أن نقدم مباراة جيدة في كامب نو ونفوز بها ".

ثم تحدث زيدان عن اللاعبين الذى لديهوالتأهل لنهائي الأبطال وقال: "لدينا عدد كاف من اللاعبين ليحلوا محل المصابين ، نحن نستحق ان نكون في نهائي الابطال، ولا يمكن ان نقلل من الذي حققناه بالقول ان هناك اخطاء تحكيم ، تأهلنا امام اليوفي وباريس وبايرن، وهذا ليس أمراً سهلاً ".

وعن الخوف من إصابة اللاعبين غداً، وإراحتهم قال: "أنا لست خائفا من إصابة اللاعبين قبل نهائي كييف، علينا أن نلعب ونبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز، الشيء الوحيد الذي يجب أن أقوم به هو ان احمي اللاعبين الذين ليسوا 100% من الناحية البدنية".

وتطرق زيدان للمر الشرفى وحسم الأمر قائلاً: "لنتحدث عن هذا الوضع، هم لم يقفوا ممراً شرفيا عندما فزنا بكاس العالم للاندية، قالوا انهم لم يشاركوا في هذه البطولة، ونحن لن نقف في ممر شرفي لأنهم لم يفعلوا ذلك لنا، نحن نحترم الليجا، وفوزهم بهذه البطولة الاكثر صعوبة، وهي أجمل منافسة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري سوبر كرة اليد (لحظة بلحظة)