اعلان

الإعدام والمؤبد لـ 11 من أعضاء "داعش" بشبرا الخيمة

كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة 11 متهماً بالإعدام شنقا لمتهم والمؤبد لـ 10 آخرين قاموا باقتحام محل مصوغات ذهبية وأطلقوا الرصاص على شقيقين فأصابوهما بإصابات بالغة واستولوا على الذهب الموجود بالمحل وفروا هاربين.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين ممدوح السيد وأشرف جمال الدين، بأمانة سر عماد حلمى.

اقرأ أيضا: قبل شهر رمضان.. ضبط 3 طن دواجن فاسدة داخل مجزر بالخانكة

وترجع أوراق القضية حينما تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بلاغًا من الأهالى بقيام 11 شخصا أطلقوا على نفسهم تنظيم داعش بشبرا الخيمة بحمل السلاح الآلى واقتحموا محل مصوغات ذهبية ملك عماد عزيز وشقيقه رومانى وأطلقوا الرصاص في الهواء مما أثاروا الذعر بين المواطنين ورواد المحل لسرقة المصوغات الذهبية وعندما اعترض صاحبا المحل قام المتهمون بفتح الرصاص عليهما فسقطا على الأرض غارقين في دمائهما.

وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام الحسينى رئيس المباحث ونجح فريق البحث في القبض على المتهمين جميعهم وهم محمد.ح، وأحمد.م، ووائل.ع، ومحمد.ن، وأحمد.أ، ومحمود.ر، ومعاذ.أ، وشقيقه عبدالله، وأيمن.ع، ومحمد. ف، واحمد م " وأرشدوا عن الذهب بعد أن قاموا بتقسيمه على بعضهم وبيعه واعترفوا بارتكاب الواقعة وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم لمحاكمة عاجلة فقضت المحكمة بالإعدام للأول والمؤبد 25 عاما للباقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال