الإبراشي عن انخفاض مستوى محمد صلاح: "شئ يثير الشك" (فيديو)

كتب :

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على انخفاض مستوى محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي و المنتخب الوطني خلال المباريات السابقة.

وقال " الإبراشي" من خلال برنامج " العاشرة مساء " المذاع علي فضائية " دريم "، إن المصريين يعانون من حالة من القلق الشديد بسبب إنخفاض مستوي صلاح، خاصة و أنهم يتابعون مباريات "ليفربول" بسببه.

وأضاف: "النجومية بتطلع و بتنزل ، عشان كده الناس بقي عندها قلق شديد ،بسبب ان ده رابع ماتش يبقي مستوي صلاح فيه منخفض جدا ليس بالشكل الذي ننتظره، ليس مطلوب أن يبهرنا اللاعب في كل مباراة ، ولكن انخفاض مستواه في 4 مباريات شئ يثير الشك".

فى نفس السياق، أكد نجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة، أثناء تحليله لمباراة ليفربول وتشيلسي عبر قنوات BeIN Sports، بأن نجم ليفربول يعاني من حالة إرهاق واضحة، مشددًا على كون ليفربول يعتمد وبشكل كبير على محمد صلاح.

ووجه أبو تريكة، طلب إلى "يورجن كلوب" المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، بأن عليه أن يحاول الإستعداد لمباراة ريال مدريد بشكل آخر وبطريقة أخرى، حيث أن الأمور الآن في ليفربول، لا تبشر بأي خير على الإطلاق، وعلى الأرحج سيعاني ليفربول في مباراة النهائي إذا لعب بهذا الشكل أمام فريق متمرس في دوري الأبطال والنهائيات كريال مدريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | التشكيل