اعلان

مستثمرى أسوان: إنشاء منافذ جمركية وتفعيل منظومة الشباك الواحد لجذب الاستثمارات

أكد سطوحى مصطفى رئيس جمعية مستثمرى أسوان أن اتجاه الحكومة نحو تفعيل منطومة الشباك الواحد للمنافذ الجمركية سوف تساعد على تيسير الكثير من الإجراءات الإدارية على المستثمرين مما يساهم فى تحقيق المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

أشار"مصطفى" فى تصريحات لـ "أهل مصر" إلى ضرورة إنشاء منافذ جمركية بمدينة أسوان وتفعيل منظومة الشباك الواحد لما لها من تأثير إيجابى مباشر على العملية الاقتصادية وأنها ستساهم في إنهاء الإجراءات للمستمثرين وخل الكثير من المشاكل التى تواجه المستثمر الصناعى وهو ما يشكل أخد أهم العقبات التى تواجه مستثمرو الصعيد.

وتابع" رئيس جمعية مستثمرى اسوان" قائلا:" عملية إنشاء المنافذ الجمركية وتفعيل منطومة الشباك الواحد فى مدينة أسوان يوفر الكثير من الوقت وجهد ومال المستثمر وإنهاء اجراءته فى بلده بدلا من الانتقال لمنافذ القاهرة باحثا عن إنهاء إجراءاته وهو ما يساهم فى جذب المستثمرين وتخقيق المزيد من الاستثمارات".

اقرأ المزيد:"مستثمرى بني سويف": منظومة الشباك الواحد الجمركي تجذب الاستثمارات

ويذكر أن الدكتور مجدى عبد العزيز أعلن مؤخرا أن مصلحة الجمارك لديها رغبة كبيرة فى إحداث قفزة نوعية كبيرة فى الخدمات المقدمة للمستثمرين ورجال الأعمال عن طريق تنفيذ منظومة الشباك الواحد و تخفيض مدة الإفراج الجمركى لتتناسب مع المعايير العالمية وتخفيض التكلفة على المستثمرين وبالتالى على السعر النهائى للبضائع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل