اعلان

تعرف على أبرز الغائبين .. وحظوظ القطبين قبل انطلاق المباراة الفاصلة لتحديد بطل دوري اليد

تنطلق مساء اليوم الإثنين، المباراة الفاصلة بين قطبي كرة اليد المصرية الأهلي والزمالك، في تمام السادسة مساءً، على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية لتحديد بطل دوري المحترفين للموسم الجاري 2017 - 2018.

كان الفارس الأبيض قد فاز على نظيره المارد الأحمر بنتيجة 18 - 17، في آخر جولات الدورة المجمعة الثانية، ليتساوى الفريقين في النقاط برصيد 29 نقطة، ويلجأ الفريقان للمباراة الفاصلة.

يسعى الأهلي لحصد اللقب رقم 21 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على اللقب رقم 17.

يدخل الأهلي اللقاء ويفتقد لخدمات أحمد عبد الرحمن لاعب الدائرة بسبب الإصابة التي ألمت به في مواجهة طلائع الجيش في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، كما اضطر الفريق لإستبعاد محمود عاصم حماد من حساباته بعد إصابته في قبل نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس، فيما يفتقد الزمالك لخدمات محمد رمضان "هتلر الصغير" بعد محاولات تجهيزه خلال الفترة الماضية ولكنها لم تفلح، إضافة إلى إصابة كريم أيمن ظهير أيسر الفريق.

اقرأ أيضًا.. كيف يساهم اتحاد الكرة في تتويج "صلاح" بأبطال أوروبا مع ليفربول ؟!

المارد الأحمر يمتلك العديد من الأوراق الرابحة ويأتي على رأسها إسلام حسن صانع ألعاب الشياطين الحمر ونجم المنتخب الوطني، إضافة إلى ممدوح طه الظهير الأيمن للمنتخب والفريق، ومحمد رمضان لاعب الدائرة المميز والذي يمتلك خبرة كبيرة، ومحمد عبد الوارث قائد الفريق، وهادي رفعت ومحمد عصام الطيار حارسا مرمى الفريق، إضافة إلى عدد من اللاعبين المميزين الصاعدين مثل "أحمد حسام - عبد الرحمن طه".

أما الفارس الأبيض فيمتلك العديد من اللاعبين الخبرات ويأتي على رأسهم الفتي الذهبي الأبيض "أحمد الأحمر"، إضافة إلى "حسن يسري - محمد عبد السلام "ريشة" - رامي يوسف - محمود عثمان - محمد علاء "لوكا" - مصطفى السيد" إضافة إلى عدد كبير من اللاعبين الصاعدين ومنهم "محمد محسن - علي هشام نصر - تامر مصطفى "دونجل" - علي حازم - أكرم يسري".

المباراة ستكون مشتعلة وحماسية للغاية وسقاتل جميع اللاعبين فيها على الفوز باللقب الغالي، فالمسابقة استمرت لـ36 جولة ولكن سيعلن عن البطل بعد 60 دقيقة من الكفاح والنضال داخل الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة