اعلان

مباراة الزمالك والإسماعيلي.. التاريخ يرجح كفة الأبيض في مواجهات كأس مصر أمام الدراويش

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة من المصريين، اليوم الإثنين، واحدة من أهم مباريات مسابقة كأس مصر، بين الزمالك والإسماعيلي، نظرًا لما يمتلكه الفريقين من شعبية جماهيرية كبيرة.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. غياب كريستيانو رونالدو لمدة 10 أيام بسبب الإصابة

كان الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل الإسماعيلي إلى نفس الدور بعد فوزه على المقاولون العرب، بهدفين دون رد.

تاريخيًا التقى الزمالك والإسماعيلي في 129 مباراة، فاز الأبيض في 60 مباراة بينما فاز الدراويش في 34 مباراة، وتعادلا في 35 لقاء، سجل فيهم الزمالك 175 هدفًا واستقبلت شباكه 129 هدفًا من الإسماعيلي.

أما عن مواجهتهما في كأس مصر فقد جمعهما 17 لقاء فاز الزمالك في 13 مباراة وفاز الإسماعيلي في مباراتين فقط، وحسمت مباراتين بركلات الجزاء لصالح الأبيض.

-تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي هذا الموسم

شهد الموسم الحالي، تفوقًا كاسحًا للدراويش، بعدما استطاع أن يفوز على الزمالك في مباراتي الدور الأول والثاني ببطولة الدوري، حيث نجح في الفوز في مباراة الدور الأول بهدف دون رد، بينما مباراة الدور الثاني فاز بثلاثة أهداف دون مقابل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها