اعلان

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الإثنين 7-5-2018

تنشر "أهل مصر" مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الإثنين الموافق 7-5-2018، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا.. مباراة الإسماعيلي والزمالك : حجز جماهير الاسماعيلي والزمالك الغير حاملين لتذاكر لحين انتهاء المباراة

-القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي لكأس مصر

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات أون سبورت بتعليق مؤمن حسن ومحمد الغياتي، ودي إم سي سبورت بتعليق محمد السباعي وطارق الأدور، بالإضافة لقناة نايل سبورت التي سيعلق عليها محمد عفيفي.

-الزمالك يحافظ على قوامه الأساسي أمام الإسماعيلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خالد جلال، على عدم إجراء أي تعديلات في قوامه الأساسي في مباراته أمام الإسماعيلي، المقرر لها غدًا الإثنين، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وقرر الجهاز الفني للزمالك، الحفاظ على قوامه الأساسي الذي خاض مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري، ومباراة الإنتاج الحربي، بكأس مصر، وعدم إجراء تعديلات تمامًا، باستثناء تعويض غياب الثنائي محمود جنش وأحمد فتوح، بسبب تعرضهما للإيقاف.

كان الزمالك دخل معسكرًا مغلقًا، منذ أمس السبت، بملعب برج العرب الذي سيستضيف المباراة، في إطار حرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض، على دخول اللاعبين في أجواء المباراة والتركيز قبل اللقاء المرتقب.

-الإسماعيلي يطمح في بطولة هذا الموسم

يطمح فريق الإسماعيلي بقيادة البرتغالي بيدرو، في الخروج من هذا الموسم ببطولة، تكليلًا لآداءه الرائع طوال الموسم الجاري، حيث أن التأهل في مباراة اليوم، يعني اقترابه بقوة من التتويج بالبطولة، لاسيما وإنه مرشح بقوة لها.

ويعد هذا الموسم هو أحد أفضل مواسم الإسماعيلي على الإطلاق في السنوات الأخيرة بعدما استطاع أن يحتل وصافة الدوري ويشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد غياب سنوات طويلة، بالإضافة لوصوله لنصف نهائي لكأس وهو ما لم يتحقق منذ عدة سنوات.

-مشوار الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

تأهل فريق الزمالك من دور الـ32 بعدما فاز على المنيا، بهذف دون رد، ليواجه حرس الحدود، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، ثم صعد لنصف نهائي الكأس على حساب الإنتاج الحربي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في حين أن الإسماعيلي صعد من دور الـ32 على حساب الشرقية بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تأهل لدور الـ8 بعد الفوز على نادي مصر بهدف دون رد، قبل أن يتأهل لنصف النهائي بعد عبور عقبة المقاولون العرب بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

-تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي هذا الموسم

شهد الموسم الحالي، تفوقًا كاسحًا للدراويش، بعدما استطاع أن يفوز على الزمالك في مباراتي الدور الأول والثاني ببطولة الدوري، حيث نجح في الفوز في مباراة الدور الأول بهدف دون رد، بينما مباراة الدور الثاني فاز بثلاثة أهداف دون مقابل.

-المباراة ستشهد حضورًا جماهيريًا

ستشهد مباراة الزمالك والإسماعيلي، حضور 5000 مشجع من جانب الفريقين بمدرجات ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وهو ما سيمنح المباراة المزيد من الإثارة على الرغم من الأعداد الحاضرة ليست كبيرة.

لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي من هنا :-

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً