اعلان

ضبط 40 عبوة تمور و224 علية سجائر مجهولة المصدر بالإسكندرية

صورة أرشيفية

شنت مديرية أمن الإسكندرية حملة مكبرة لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقا للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط الآتي:

فى مجال الغش التجاري، وفي إطار مجهودات الإدارة لضبط الأسواق بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، تم ضبط المدعو "ح م ك" 50 سنة، المدير المسؤول عن مخزن مواد غذائية بدائرة قسم اللبان، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا ".

وضُبط بالمخزن عدد " 40 " عبوة تمور بإجمالي وزن 400 كجم، وتحرر المحضرجنح قسم شرطة اللبان، وجار العرض على النيابة.

وفى مجال السلع التموينية المدعمة، تم ضبط المدعو "ر م ن" 60 سنة، بائع مواد بترولية "بدون ترخيص" بدائرة قسم ثان المنتزه، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا".

وضُبط بحوزته كمية وقدرها "500" لتر من المواد البترولية المدعمة "بنزين 80" كان بصدد بيعها فى السوق السوداء، وتحرر المحضر رقم قسم ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة.

وفى مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "م ف ع" 31 سنة، المدير المسؤول عن محل لبيع الخردوات بدائرة قسم أول الرمل، وضُبط بحوزته عدد 104 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح أمن دولة طوارئ قسم أول الرمل، وجار العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ح ا ف" 25 سنة، صاحب كشك لبيع الخردوات، بدائرة قسم أول العامرية، وضُبط بحوزته عدد 120 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح أمن دولة طوارئ قسم أول العامرية، وجار العرض على النيابة.

وفي مجال إدارة منشأة بدون ترخيص من الجهات المختصة، تم ضبط عدد "3" قضايا إدارة وتشغيل منشأة بدون ترخيص،وفي مجال سحب عينات من المطاحن، تم سحب عدد "10" عينات "دقيق بلدي - قمح - رده ناعمة" لتحليلها بمعامل وزارة التموين.

وفي مجال عدم الإعلان عن الأسعار، تم ضبط عدد "8" قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وفي مجال عدم حمل شهادة صحية، تم ضبط عدد " 9 " قضايا عدم حمل شهادة صحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً