اعلان

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم والقناة الناقلة لنهائي كأس فرنسا الثلاثاء 8-5-2018

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام ولي هيربيير، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات نهائي كأس فرنسا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم والقناة الناقلة :-

من المحدد أن ينطلق النهائي في الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والعاشرة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل أحداث النهائي على قناة بين سبورت 6.

اقرأ أيضًا.. حسام غالي يغيب عن مران الأهلي

سان جيرمان على موعد مع الثلاثية في نهائي كأس فرنسا

يبدو أن فريق العاصمة الفرنسية وجد ضالته في البطولات المحلية بعدما خرج مبكرًا من منافسات دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد، في دور ال16 من ذات الأذنين.

توج سان جيرمان بالدوري بعدما سحق موناكو الوصيف بسباعية، ليحصد الليج أ للمرة السابعة في تاريخه، ونجح في تحقيق لقب كأس الرابطة الفرنسية من أمام نادي إمارة موناكو أيضًا بثلاثية نظيفة، ليهيمن على البطولات المحلية ويعوض الإخفاقات القارية.

نيمار يحضر نهائي كأس فرنسا :-

حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على حضوره في مدرجات ملعب حديقة الأمراء، من أجل مؤازره زملائه في النهائي الفرنسي المنتظر.

وكان نيمار تعرض لإصابة قوية منذ 25 يناير الماضي، ليغيب على إثرها حتى الآن، وتشير التقارير الطبية الأولية لإمكانية لحاقه بمونديال روسيا القادم.

مشوار فريق "لي هيربيرز" مفاجأة بطولة الكأس الفرنسية

البداية كانت من أنجوليمي، بعدما حسم موقعته بهدفين مقابل هدف بعد التمديد، ثم أتى الدور على سانت لويس حيث تفوق عليه بنتيجة بالنتيجة ذاتها، وواصل صحوته في دور ال16 أمام أوسير بثلاثية بيضاء، وعبر ستاد لانس في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واصل هيربيرز صولاته هذا الموسم بالكأس، وكان فريق تشامبلي الضحية هذه المرة في نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد، ليتأهل الفريق القابع في الدوري الدرجة الثالثة إلى نهائي الكأس.

مشوار باريس سان جيرمان في كأس فرنسا :-

على جانب أخر دخلت كتيبة أوناي إيمري البطولة بالقوة الضاربة، اجتياز رين بسداسية، ثم جوينجامب برباعية، كانت مؤشرات أولى لإكتساح الفريق الباريسي.

وفي دور الـ16 حطم آمال سوشو برباعية أخرى، قبل أن يضرب موعدًا مع مارسيليا في ربع النهائي، ويتمكن من مواصلة تألقة بثلاثية بيضاء، ليكون الدور على كان بنصف النهائي ويحسم موقعته بثلاثية مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل