اعلان

نهائي كأس فرنسا.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 8-5-2018

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 8-5-2018 أمام ليز هيربيرز في نهائي كأس فرنسا، يقدمه لكم موقع "أهل مصر"، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "فرنسا".

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم والقناة الناقلة :- 

من المحدد أن ينطلق النهائي في الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والعاشرة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل أحداث النهائي على قناة بين سبورت 6.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم :-

نيمار يحضر نهائي كأس فرنسا :- 

حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على حضوره في مدرجات ملعب فرنسا، من أجل مؤازره زملائه في النهائي الفرنسي المنتظر. 

وكان نيمار تعرض لإصابة قوية منذ 25 يناير الماضي، ليغيب على إثرها حتى الآن، وتشير التقارير الطبية الأولية لإمكانية لحاقه بمونديال روسيا القادم. 

باريس اليوم يوتيوب في نهائي كأس فرنسا :-

مشوار باريس سان جيرمان وهيربيرز في كأس فرنسا :-

- مشوار فريق "لي هيربيرز" مفاجأة كأس فرنسا

البداية كانت من أنجوليمي، بعدما حسم موقعته بهدفين مقابل هدف بعد التمديد، ثم أتى الدور على سانت لويس حيث تفوق عليه بنتيجة بالنتيجة ذاتها، وواصل صحوته في دور ال16 أمام أوسير بثلاثية بيضاء، وعبر ستاد لانس في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

واصل هيربيرز صولاته هذا الموسم بالكأس، وكان فريق تشامبلي الضحية هذه المرة في نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد، ليتأهل الفريق القابع في الدوري الدرجة الثالثة إلى نهائي الكأس. 

- مشوار باريس سان جيرمان في كأس فرنسا :- 

على جانب أخر دخلت كتيبة أوناي إيمري البطولة بالقوة الضاربة، اجتياز رين بسداسية، ثم جوينجامب برباعية، كانت مؤشرات أولى لإكتساح الفريق الباريسي. 

وفي دور ال16 حطم آمال سوشو برباعية أخرى، قبل أن يضرب موعدًا مع مارسيليا في ربع النهائي، ويتمكن من مواصلة تألقة بثلاثية بيضاء، ليكون الدور على كان بنصف النهائي ويحسم موقعته بثلاثية مقابل هدف.

مشاهدة باريس سان جيرمان اليوم لايف :-

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توجيه عاجل من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة