اعلان

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 8-5-2018 في نهائي كأس فرنسا

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام لي هيربيير، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "فرنسا"، ضمن منافسات نهائي كأس فرنسا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم والقناة الناقلة :- 

من المحدد أن ينطلق النهائي في الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والعاشرة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل أحداث النهائي على قناة بين سبورت 6.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا :- 

من المتوقع أن يبدأ البي إس جي بقيادة المدرب أوناي إيمري بتشكيل مكون من :- 

حراسة المرمى : تراب

خط الدفاع : يوري - كيمبيبي - ماركينيوس - الفيس

خط الوسط : لو سيلسو - رابيو - دي ماريا

خط الهجوم : دراكسلر - كافاني - إمبابي

مشوار الفريقين في بطولة كأس فرنسا :-

مشوار فريق "لي هيربيرز" مفاجأة بطولة الكأس الفرنسية 

البداية كانت من أنجوليمي، بعدما حسم موقعته بهدفين مقابل هدف بعد التمديد، ثم أتى الدور على سانت لويس حيث تفوق عليه بنتيجة بالنتيجة ذاتها، وواصل صحوته في دور ال16 أمام أوسير بثلاثية بيضاء، وعبر ستاد لانس في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

واصل هيربيرز صولاته هذا الموسم بالكأس، وكان فريق تشامبلي الضحية هذه المرة في نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد، ليتأهل الفريق القابع في الدوري الدرجة الثالثة إلى نهائي الكأس. 

مشوار باريس سان جيرمان في كأس فرنسا :- 

على جانب أخر دخلت كتيبة أوناي إيمري البطولة بالقوة الضاربة، اجتياز رين بسداسية، ثم جوينجامب برباعية، كانت مؤشرات أولى لإكتساح الفريق الباريسي. 

وفي دور الـ16 حطم آمال سوشو برباعية أخرى، قبل أن يضرب موعدًا مع مارسيليا في ربع النهائي، ويتمكن من مواصلة تألقة بثلاثية بيضاء، ليكون الدور على كان بنصف النهائي ويحسم موقعته بثلاثية مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً