اعلان

"رشا الخطيب": تكريمي بجانب لبنى عبدالعزيز هو الأهم في حياتي

أعربت الفنانة رشا الخطيب عن سعادتها الكبيرة، لحصولها على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني، عن شخصية داليدا، التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير"، الذي يعرض حاليًا على قناتي النهار والأولى بالتليفزيون المصري.

أقرأ أيضاً.. أسر ياسين يُقبل زوجته ثم يتراجع لسبب مجهول (صورة)

وقالت "الخطيب": "هناك أمرين يجعلا تكريمي في مهرجان " world arts day" هو الأهم والأفضل في حياتي الفنية كلها، الأول أنه جاء بناءً على استفتاء جماهيري أجرته المؤسسة المنظمة للمهرجان في دولة المغرب، واختيار الجمهور المغربي له كأفضل ممثلة دور ثاني عن "البيت الكبير" لهو نجاح إضافي خارج مصر، ما يعني أنني وفقت في لفت انتباه الجمهور العربي لي من خلال الشخصية.

وأضافت: "أما السبب الثاني لفرحتي بالتكريم هو أنه يأتي وسط عمالقة الفن المصري والعربي، الذين تشرفت بالوقوف إلى جانبهم خلال التكريم أمثال الفنانة العظيمة لبنى عبدالعزيز، والفنان العالمي جميل راتب، والأساتذة الكبار أمثال فاروق الفيشاوي، وسيد رجب، وغيرهم من النجوم الذين تزين بهم المهرجان".

وأشارت "رشا" إلى أنها تشكر كل من صوت لها في الاستفتاء، الذي فازت على أثره بالتكريم، متمنية أن تظل دائمًا عند حسن ظن الجمهور باختيار أعمال تلقى إعجابهم.

وكانت الفنانة رشا الخطيب قد أثارت حالة من الجدل بسبب دورها الجريء الذي تقدمه ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير"، حيث تجسد شخصية داليدا، الفتاة المنحرفة التي تحاول الإيقاع بالأثرياء للاستيلاء على أموالهم بأي طريقة كانت.

يذكر أن مهرجان "world arts day" برئاسة نهى حمدي، قد شهد حضورًا كبيرًا لنجوم ونجمات الفن ومنهم لبنى عبدالعزيز، جميل راتب، فاروق الفيشاوي، أحمد زاهر، سيد رجب، روجينا، درة التونسية، منة فضالي، طارق صبري، لقاء سويدان، محمد نور، ميدو عادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة