اعلان

إعلامي: أردوغان لا يحمل شهادة جامعية

كتب :

عرض الإعلامي نشأت الديهى، مقاطع فيديو تبرز توجيه المعارضة التركية، أسئلة محرجة لرجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، مطالبة الشعب التركي بالتدبر في أحوال تركيا التى أصبحت سيئة.

وفجر الديهى، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، نقلا عن المعارضة التركية، مفاجأة من العيار الثقيل، موضحا أن أردوغان، زور شهادته الجامعية ولم يكتف بذلك بل حذف شرط الحصول على مؤهل جامعي لمن يتقدم للترشح لمنصب رئيس الجمهورية، مشدداً على أن المعارضة التركية فضحت "أردوغان"، فضيحة غير مسبوقة ومدوية.

وأوضح، أن المعارضة التركية وجهت عدة أسئلة لـ"أردوغان" عن السبب الحقيقي من وراء إلغاء اللجنة العليا للانتخابات التركية شرط حصول المرشح للرئاسة التركية على شهادة جامعية ولكن لم يجدوا ردا، مشيرا إلى إن "الشخص الذي كشف ذلك مات في حادث سير ولكن الآن بعدما فضح هذا الأمر شخصيات بارزة في المجتمع التركي يواجه أردوغان الفضيحة بعدم التعليق".

وتابع الديهي، أن هناك العديد من الشخصيات التركية المعارضة لرجب طيب أردوغان، تم تصفيتهم خلال السنوات القليلة الماضية بطرق مختلفة ويحيط بها الغموض فمنهم من مات في حادث سير وآخر قتل بأسلحة بيضاء وغيرها من طرق القتل الغامضة مثل الانتحار وخلافه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج