اعلان

الشوط الأول| باريس سان جيرمان يتقدم على هيربيرز بهدف "لو سيلسو" في نهائي كأس فرنسا

انتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان أمام هيربيرز اليوم، بهدف دون رد، على ملعب "ستاد دو فرانس"، ضمن منافسات نهائي كأس فرنسا.

اقرأ أيضًا.. المهدي سليمان يقود سموحة لعبور الأسيوطي .. والصعود لنهائي كأس مصر

ملخص مباراة باريس سان جيرمان اليوم بالشوط الأول:-

سيطر الفريق العاصمي على مجريات الشوط، وحاول عن طريق كافاني ودي ماريا وإمبابي لكن دون جدوى، حتى أطلق الأرجنتيني لو سيلسو تسديدة قوية سكنت شباك الحارس، كاسرًا صمود دفاعات فريق هيربيرز.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم :-

يبدأ المدرب الأسباني أوناي إيمري بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : تراب

خط الدفاع : يوري - سيلفا - ماركينيوس - ألفيس

خط الوسط : لو سيلسو - رابيو - موتا

خط الهجوم : دي ماريا - كاڤاني - إمبابي

مشوار باريس سان جيرمان وهيربيرز في كأس فرنسا :-

- مشوار باريس سان جيرمان في كأس فرنسا :-

على جانب أخر دخلت كتيبة أوناي إيمري البطولة بالقوة الضاربة، اجتياز رين بسداسية، ثم جوينجامب برباعية، كانت مؤشرات أولى لإكتساح الفريق الباريسي.

وفي دور ال16 حطم آمال سوشو برباعية أخرى، قبل أن يضرب موعدًا مع مارسيليا في ربع النهائي، ويتمكن من مواصلة تألقة بثلاثية بيضاء، ليكون الدور على كان بنصف النهائي ويحسم موقعته بثلاثية مقابل هدف.

- مشوار فريق "هيربيرز" مفاجأة كأس فرنسا

البداية كانت من أنجوليمي، بعدما حسم موقعته بهدفين مقابل هدف بعد التمديد، ثم أتى الدور على سانت لويس حيث تفوق عليه بنتيجة بالنتيجة ذاتها، وواصل صحوته في دور ال16 أمام أوسير بثلاثية بيضاء، وعبر ستاد لانس في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واصل هيربيرز صولاته هذا الموسم بالكأس، وكان فريق تشامبلي الضحية هذه المرة في نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد، ليتأهل الفريق القابع في الدوري الدرجة الثالثة إلى نهائي الكأس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً