أمن كفر الشيخ يضبط متهمة بسرقة "أقراط الأطفال الذهبية" بدسوق

تمكنت مباحث بندر دسوق بكفر الشيخ، من القبض على سيدة تقوم بسرقة الأقراط الذهبية من الأطفال، عقب استدراج إلى أماكن مهجورة، وتم تحرير محضر وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بتلقى العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائى بدسوق، عدداً من البلاغات من المواطنين يفيد سرقة أقراط بناتهم الذهبية، وتم تشكيل فريق للتحري عن الوقائع بقيادة المقدم هشام السمادونى، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق.

وبعمل تحريات موسعة اثبتت، وقوع عدة لأقراط الأطفال الذهبية، كما تبين أن "م.ع.م.ا"٣٥ عاماً حاصل على مؤهل جامعى، مقيم بشارع الغفران، قد تقدم بالبلاغ رقم ٣٤٥٤لسنة ٢٠١٨ضد مجهول يفيد بذلك، كما قام بنشرصورة ابنته. س. ٦سنوات التي كانت تلبس قرطًا ذهبيًا فى أذنيها ونزلت من المنزل برفقة زميلتها لشراء "أيس كريم وبسكويت" إلا أن سيدة مجهولة استدرجتها بحجة أنها صديقة والدتها واركبتها "توك توك" وتوجهت بها لمنطقة مساكن الإيواء.

وكشف بلاغه أيضا أنه بمدخل إحدى العمارات قامت السيدة بخلع قرطها الذهبي وسرقته وفرت هاربة، إلا أن أحد المواطنين تعرف عليها وقام بتسليمها لوالدها، كما تحرر بلاغ آخر برقم ٣٤٦٦من "ر.ع.ح.ا"بخطف ابنته ٧سنوات وسرقة قرطها الذهبي بنفس الطريقة.

كما كشفت التحريات أن وراء تلك الوقائع "ن.ع.ي.ا.٣٢سنة، مقيمة بإحدى قرى مركز دسوق، وأنها تستأجر شقة بإحدى العمارات السكنية بمدينة دسوق، لتمارس نشاطها الإجرامى دون أن ينكشف أمرها، كما تبين أنها تقوم بسرقة الأقراط الذهبية للأطفال لبيعها والإنفاق على نفسها منها، وبعد استئذان النيابة العامة تم مداهمة شقتها والعثور علي بعض المسروقات المبلغ بسرقتها بعد ارشادها عنها، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعه وجار العرض علي النيابه فى دسوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي