لاعبون على "رادار كوبر".. "السولية" و"زيزو" يترقبان.. و"قمر" يتمسك بالأمل

أصبحنا على بُعد أيام قليلة تفصلنا عن إعلان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن القائمة المقرر أن تخوض المباريات الودية الثلاثة أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا، قبل الاستعداد النهائي لكأس العالم بروسيا 2018.

هناك لاعبون أصبحوا في حسابات الأرجنتيني كوبر، ترصدهم لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

--محمود عبد العزيز "زيزو"لا يخفى على أحد المستوى المميز الذي يقدمه محمود عبد العزيز "زيزو"، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يعيش حالة كبيرة من التألق، فعلى الرغم من أنه لم يسبق له التواجد مع الفراعنة تحت قيادة كوبر، إلا أن الأخير استقر على ضمه لقائمة المنتخب تكليلًا لمجهوده الذي يبذله مع الأبيض. 

-عمرو السوليةنجم وسط الأهلي، عمرو السولية، يعيش حالة مميزة للغاية مع الفريق الأحمر، بعدما استطاع أن يقود خط وسط الفريق في ظل اعتماد حسام البدري عليه أساسيًا، ليُجيد في مركزه ويتألق بشكل لافت للأنظار، لاقى عليه إعجاب الجهاز الفني للأرجنتيني كوبر، الذي وضعه ضمن حساباته. 

-خالد قمراستطاع أن يُعبر عن نفسه وبقوة منذ أن انضم للإنتاج الحربي في الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك، حيث نجح في أن يكون هداف الفريق بجدارة، الأمر الذي دفع كوبر لوضعه ضمن حساباته خاصة في ظل وجود أزمة في خط هجوم المنتخب، بالإضافة إلى أن قمر يمتلك خبرات كبيرة لوجوده من قبل في المنتخب. 

-عامر عامرحارس الإنتاج الحربي، عامر محمد عامر، استطاع أن يُعلن عن نفسه، وينال إعجاب مدرب حراس مرمى المنتخب أحمد ناجي، بعدما قدم آداءً مميزًا طوال الموسم مع العجلات الحربية في بطولة الدوري الممتاز، ليطلب الجهاز الإداري للمنتخب، جواز السفر منه تمهيدًا لضمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً