اعلان

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأربعاء 9-5-2018 والقناة الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأربعاء 9-5-2018، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين المؤجلة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام اشبيلية والقناة الناقلة :-

من المحدد أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل قناة بين سبورت اتش دي 3 أحداث اللقاء بشكل حصري.

أخبار ريال مدريد اليوم :-

شهدت تدريبات النادي الملكي الأخيرة استعدادًا لمواجهة النادي الأندلسي، أجواءًا إيجابية، بعدما عاد الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال للتدريب المنفرد، بعدما اصيب في مباراة بايرن ميونخ الألماني، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، أن حالة الهداف التاريخي للملوك كريستيانو رونالدو باتت أفضل الآن، لكن سيتم تجهيزه للقاء بمباراة فياريال بالجولة الأخيرة من الليجا هذا الموسم، يوم 19 مايو، لكي يكون مستعدًا بشكل جيد لنهائي أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وكان الدون تعرض لإصابة قوية في الكاحل، بعد إحرازه هدف التعادل في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، ليخرج مصابًا بين الشوطين، وكانت التقارير الأولية تشير لغيابه لمده 13 يومًا.

أخبار أشبيلية قبل موقعة ريال مدريد :-

على جانب أخر يبدو أن موسم النادي الأندلسي كان كارثيًا، التواجد في المركز الثامن يعتبر صدمة لعشاق الفريق، لاسيما وأنه كان دائمًا ما ينافس على رباعي المقدمة، كما أنه بطلاً للدوري الأوروبي مرات عدة مؤخرًا، ومن المتوقع أن يدخل هذا اللقاء من أجل تحسين صورته أمام الجمهور، خاصًة أن المباراة ستكون على أرضه.

موقف الفريقين في الدوري الإسباني :-

يدخل ريال مدريد المباراة في المركز الثالث برصيد 72 نقطة، على جانب أخر يقع اشبيلية في المركز الثامن برصيد 51 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً