اعلان

"سكرتير المنوفية" يكشف تفاصيل افتتاح معارض "أهلًا رمضان"

السكرتير العام لمحافظة المنوفية خلال افتتاح معارض أهلا رمضان

أكد أيمن مختار، السكرتير العام لمحافظة المنوفية والقائم بأعمال المحافظة، على افتتاح معارض "أهلًا رمضان"، للسلع الغذائية بمركزي أشمون وشبين الكوم، ظهر اليوم الأربعاء، لتوفير وبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تناسب محدودي الدخل والأسر الفقيرة.

وشدد سكرتير عام المحافظة، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، على التنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالمنوفية، مشيرًا إلى أنه لأول مرة بمحافظة المنوفية يتم افتتاح معارض، وكان من المعتاد إقامة معرض واحد فقط في العاصمة.

وأضاف "مختار"، أنه سيتم افتتاح 4 معارض أخرى خلال الأسبوع المقبل بمدن قويسنا والباجور ومنوف وسرس الليان، لتعمل هذه المعارض طوال شهر رمضان المبارك، من أجل توفير السلع الغذائية ذات جودة عالية وبسعر مخفض بنسبة تتراوح من 20 % إلى 30 % عن مثيلتها في المحلات والسوق الخارجي وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط وتوفير احتياجاته من السلع الأساسية.

واستكمل "مختار"، أنه سيتم إفطار 900 صائم يوميًا وتوزيع 2000 كرتونة رمضانية لغير القادرين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بإجمالي تكلفة مليون و300 ألف جنيه، كما أضاف أنه سيتم عمل خيمة رمضانية بحي غرب شبين الكوم لتقديم 600 وجبه إفطار ساخنة يوميًا لغير القادرين، وكذا تقديم 300 وجبة إفطار للمُسافرين بمركزي شبين الكوم وتلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم