اعلان

4 أسلحة ترجح كفة "يوفنتوس" للتتويج بكأس إيطاليا أمام "ميلان"

يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الأربعاء 9-5-2018، في القمة التي تجمعهما على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في نهائي كأس إيطاليا.

موعد نهائي يوفنتوس وميلان اليوم :- 

من المحدد أن تنطلق صافرة أحداث النهائي في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل قناتي أبو ظبي الرياضية 3-6 بث مباشر للقمة المرتقبة. 

ويرصد موقع "أهل مصر" أسلحة ودوافع يوفنتوس من أجل حصد اللقب :-

- البطولة الأولى ووداع الأبطال

سيكون العامل النفسي للاعبي السيدة العجوز قوي في هذه المواجهة القوية المرتقبة، خاصًة وأنهم ودعوا بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، في دور ربع النهائي، بصورة صدمت الكثير من عشاق البيانكونيري. 

ومع مزاحمة نابولي لليوفي على لقب الدوري هذا الموسم، وعدم حسمه بصفة رسمية، ستكون الكأس هي البطولة الأولى للفريق، وهو ماسيجعلهم يسعون لتحقيقها أمام ميلان العنيد. 

- الأسلحة الهجومية الفتاكة

سيتسلح المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، في هذا النهائي على قوته الهجومية الضاربة، في مقدمتها الثلاثي "كوستا، هيجواين، ديبالا"، ومن خلفهم صانع الألعاب بيانتش. 

يملك الثلاثي خبرات وامكانيات كبيرة تجعلهم يستطيعون غزو شباك الميلان في النهائي المرتقب، من أجل حصد اللقب الأول هذا الموسم. 

- القوة الدفاعية

يملك البيانكونيري خط دفاع من طراز رفيع جعله الأفضل في الدوري الإيطالي، بفارق كبير عن الأندية الأخرى، وساهم بتتويجه بلقب الإسكوديتو سبع مرات متتالية في السنوات الأخيرة. 

وجود الحارس المخضرم بوفون لحماية عرين اليوفي، بخبراته وإمكانياته القوية سيجعله صمام أمان للفريق من أجل التتويج بلقب الكأس.

- خبرات الكأس 

يعتبر فريق اليوفي الأكثر حصدًا لألقاب الكأس في إيطاليا، تتويجه ببطولة، يجعله يملك خبرات كثيرة لحصد المزيد منها. 

كما أن فارق الخبرات والإمكانيات بين لاعبي السيدة العجوز والميلان، يرجح كفة يوفنتوس من أجل الفوز باللقب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين