اعلان

خاص.. محمد المغربي يكشف سر تحول شخصيته في "أمر واقع" (صور)

يستعد الفنان محمد المغربي، إلى تصوير أولى مشاهده في مسلسل "أمر واقع"، الذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي، ونجلاء بدر، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018.

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. استبعاد هشام سليم من "أرض النفاق"

وكشف "المغربي" في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنه يجسد شخصية "عايش" شاب ممرض يعمل في مستشفي المخابرات لتتوالى العديد من المشاهد التي تتغير مع تلك الشخصية المحورية خلال أحداث المسلسل الرمضاني.

وأضاف "المغربي" أنه انتهى منذ أيام من تصوير مشاهده في مسلسل "أهو ده اللي صار"، مع الفنانة روبي والفنان محمد فراج للمخرج حاتم علي.

وأوضح أن نجاحه بدأ منذ تصويره "الكبريت الأحمر" في موسمه الأول، خاصة بعد نصيحة الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، بضرورة التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية لإثقال موهبته، الأمر الذي شكل علامة فارقة في مشواره الفني.

وتابع: "الدكتور أشرف ذكي هو حقيقي الأب الروحي لطلابه في المعهد وليس نقيباً للممثلين فقط، فهو دائماً يدعمنا ويشاركنا في حلول أي مشاكل تواجهنا سواء على المستوى الشخصي أو المهني".

ويعد "المغربي" من أبرز الوجوه القادمة بقوة خلال عام 2018، بعدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، خصوصًا بعد مشاركته في مسلسل المحاكمة للمخرج زياد الوشاحي وبطولة زينة ومحمد شاهين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً