اعلان

صراع التأهل لدوري الأبطال.. تشيلسي وليفربول يتصارعان على البطاقة الأخيرة (تقرير)

كتب : بكر يحيى

اقتربت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الانتهاء، واقترب معها حسم البطاقة الأخيرة للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..ميدو: "هشجع ريال مدريد أمام محمد صلاح"

نجح كل من مانشستر سيتي المتوج باللقب في حجز أول تذكرة لدوري الأبطال ومن ثم وصيفه مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 77 نقطة، وتوتنهام الذي حسم تأهله عقب فوزه على نظيره برايتون في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 المؤجلة بينهما.وييتبقى بطاقة واحدة فقط للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، يتصارع عليها كل من تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 70 نقطة، وليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 72 نقطة.ويتبقى لكل فريق منهما مباراة واحدة فقط بالبريميرليج، من أجل انتزاع بطاقة التأهل لدوري الأبطال، حيث إن كلهما مطالب بالفوز وعدم انتظار نتيجة الآخر والدخول في حسابات.

فرص الفريقين:

بعد التعادل مع هيدرسفيلد (1-1) أصبح تشيلسي يواجه خطر عدم الظهور في دوري أبطال أوروبا مجدداً بعد أن فشل في اللحاق بليفربول في المركز الرابع وظل خامساً بفارق نقطتين عن "الريدز". 

وتُعد فرصة رفاق محمد صلاح أفضل من تشيلسي، لاسيما بعد هزيمة برايتون من توتنهام بهدف دون رد، ويأمل لاعبي الريدز في تحقيق الفوز وتحسين الأداء بعد الهزيمة أمام تشيلسي بهدف دون، من أجل حسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن: نبحث مع أوكرانيا توسيع الضربات ضد روسيا