اعلان

"أكون أو لا أكون" شعار خالد جلال.. مدرب الزمالك في تحدٍ صعب أمام الجماهير لإثبات الذات.. ومباراة سموحة فرصة ذهبية

خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

لا بستطيع أحد أن ينكر المستوى المميز للغاية الذي يظهر عليه فريق الزمالك، منذ أن تولى خالد جلال المدير الفني للفريق، مهمة تدريب الفريق الابيض، خلفًا لإيهاب جلال الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

خالد جلال، تولى مهمة تدريب الزمالك، منذ مباراة المقاولون العرب، التي تعادل فيها الفريقين سلبيًا، كما إنه قاد الفريق للفوز على الأهلي في مباراة القمة، بهدفين مقابل هدف، لأول مرة بعد سيطرة حمراء على نتائج مباريات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وقاد خالد جلال، الفريق للفوز على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر لمواجهة الإسماعيلي، واستطاع أن يسحق الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، على الرغم من الظروف المحيطة به من غيابات مؤثرة، إلا إنه قدم آداءً مميزًا ونتيجة طيبة للغاية.

الزمالك استطاع أن يكون له شكل وشخصية داخل الملعب تحت قيادة خالد جلال، وهو ما دفع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للإبقاء عليه والاعتذار للسويسري كريستيان جروس، الذي كان مقررًا له أن يتولى المهمة بداية من الموسم المقبل.

وأصبح لقب "كأس مصر"، عنوان التحدي بالنسبة لخالد جلال، الذي لن يتنازل عنه ويسعى لحسمه بأي طريقة كانت، لاسيما بعد الثقة التي منحها مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض، بشكل رسمي.

خالد جلال، كان ليس مطالبًا بالتتويج بلقب كأس مصر، أو لن يلومه أحد إذا فقد لقب البطولة أمام سموحة، في حالة إذا كان مستمرًا بنفس المسمى كمدرب مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب في الموسم الجديد، إلا إنه بعدما أسندت له المهمة رسميًا وصرف الزمالك النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي، أصبح لا مفر أمامه سوى الحصول على لقب الكأس.

وفي حالة خسارة الزمالك لقب كأس مصر، من الممكن أن يراجع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حساباته في التعاقد مع مدرب أجنبي، خاصة وإنه سيرى إن جلال فشل في المهم بالتتويج بلقب البطولة، وبالتالي نجاحه في المباريات الماضية كان نجاحًا مؤقتًا.

كما أن جمهور الزمالك، طالب من قبل بضرورة عدم التراجع عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي، بعدما كان المجلس استقر على خالد جلال، واعتذر للسويسري كريستيان جروس، عقب الفوز الذي تحقق على الإسماعيلي.

ويبدو أن خالد جلال، أمامه تحدٍ كبير، شعاره "لا بديل سوى التتويج بلقب الكأس"، ليثبت لمجلس الزمالك إن اختيارهم بالإبقاء عليه كان صائبًا، بدلًا من أن يضعهم ويضع نفسه في موقف مُحرج أمام الجماهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً